وزير الحرس الوطني يفتتح الثلاثاء ندوة “التويجري” بجامعة الإمام

وزير الحرس الوطني يفتتح الثلاثاء ندوة “التويجري” بجامعة الإمام

الساعة 10:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4090
0
طباعة

يفتتح الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز- وزير الحرس الوطني- أعمال الندوة العلمية حول الشيخ التويجريالشيخ عبدالعزيز التويجري- يرحمه الله- تحت عنوان: (الشيخ عبدالعزيز التويجري.. قراءة معرفية)، وذلك ظهر يوم الثلاثاء المقبل بقاعة الشيخ عبد العزيز التويجري بمبنى المؤتمرات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وأوضح مدير جامعة الإمام الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل رئيس مجلس كراسي البحث أن الندوة تأتي ضمن برنامج كرسي معالي الشيخ التويجري بالجامعة الذي شرفت بتأسيسه منذ عامين بدعم ومبادرة كريمة من أبناء الشيخ البررة- وفقهم الله-، حيث تنطلق جلسات الندوة الساعة 6:30 من مساء الأربعاء 19/4/1435هـ بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الأنتركنتننتال.

 

وقال الشيخ أبا الخيلأبا الخيل إن هذه الندوة تنطلق من رؤية رئيسية تتمثل في الوفاء للرموز الوطنية الشامخة التي قدمت فعلاً وطنياً حضارياً مخلصاً، ومثلت أنموذجاً عملياً نحو ما ينبغي أن تكون عليه الشخصية الوطنية الحية انتماءً وعطاءً وإخلاصاً.

وأوضح أبا الخيل أبرز أهداف الندوة التي تتمثل في تقديم النماذج الوطنية الفذة إلى الأجيال الشابة والتعريف والتذكير بها لدى أجيالنا المقبلة ومحاولة امتثالها والاقتداء بمسيرتها وسيرتها الوطنية والثقافية والحضارية البليغة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

انطلق من هنا.. وظائف صحية شاغرة للجنسين بالمدينة الطبية بجامعة الملك خالد

أعلنت المدينة الطبية بجامعة الملك خالد بمدينة أبها