إعلامية مصرية تتهم رجل أعمال سعودياً بتمويل “أنصار بيت المقدس”

الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٨:٢٨ صباحاً
إعلامية مصرية تتهم رجل أعمال سعودياً بتمويل “أنصار بيت المقدس”

اتهمت إعلامية مصرية رجل أعمال سعودياً بتمويل جماعة “أنصار بيت المقدس” التي تبنت أكثر من عملية إرهابية ضد الجيش المصريين ومسؤولين بالدولة خلال الفترة الماضية.

كانت الإعلامية رولا خرسا -التي تصنف سياسياً ضمن مؤيدي الرئيس الأسبق حسني مبارك- قد اتهمت رجل أعمال سعودياً قالت إنه ينتمي لجماعة “الإخوان المسلمين” بتمويل جماعة بيت المقدس التي تبنت أكثر من عملية إرهابية ضخمة من بينها عملية استهدفت موكب وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وتفجيري مديريتي أمن القاهرة والدقهلية.

ولم تعلن خرسا هوية رجل الأعمال المقصود، لكنها ذكرت أن جماعة الإخوان ستذهب إلى أثيوبيا خلال الأيام المقبلة كي تتحالف معها من أجل تحريضها على بناء سد النهضة.

وأضافت، عبر برنامجها “البلد اليوم” الذي عُرض مساء البارحة على فضائية “صدى البلد” أن الإخوان ذهبوا إلى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز لتحريض دول إفريقيا، بهدف ضرب استقرار مصر.

يذكر أن قناة “صدى البلد” مملوكة لرجل الأعمال محمد أبوالعينين، الذي شغل في عهد مبارك عضوية البرلمان، كما كان قيادياً بالحزب الوطني.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي عبدالله

    من ضمن اكاذيب الاعلام المصري الذي يقلب الحقيقة باطلا والباطل حقيقة وهل هذه القصة التى تحكيها رولا خرسا يصدقها عقل انسان متعلم كفى كذب

  • ابو راكان بن عتيق

    والله يا ذا المصريين ما نعرف كذبهم من صدقهم من الأخواني ومن الأنقلابي الله يصلح الحال

  • عماد محمد

    يجب على السفارة السعودية بمصر التصدي لمثل هذه الإساءة والتشهير بأسرع وقت برفع قضية في المحكمة لإثبات هذه الادعاءات أو مواجهة حكم القضاء.

  • أبو نهار

    بالصورة تشارز يظهر مرتدي زي العرضة السعودية.الحمد لله مالبسوة شعار النصر.