إعلان مواعيد تصفيات مسابقات ملتقى شباب مكة

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٩:٢٣ مساءً
إعلان مواعيد تصفيات مسابقات ملتقى شباب مكة

أعلن مكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة مواعيد تصفيات المرحلتين الثانية والثالثة والختامية لمسابقات منسوبيه من المتدربين وذلك ضمن فعاليات ملتقى الشباب الرابع.

وكان المكتب اعتمد انطلاق المرحلة الثانية في التاسع من ربيع الثاني الحالي، وانطلاق المرحلة الثالثة في الثالث والعشرين من الشهر نفسه، بينما تختتم جميع الفعاليات بشكل عام في السابع والعشرين من ربيع الثاني ويتم الرفع بالفائزين إلى مقام الإمارة.

وأوضح رئيس المكتب المهندس أحمد بن عبدالوهاب بن جلاله أن المكتب أنهى المرحلة الأولى باستقبال الابتكارات التقنية، والتصوير الفوتوغرافي، والقرآن الكريم، والمسابقة الكشفية لنصب الخيام، وبطولة البلياردو.

وستقام التصفيات النهائية والختامية من هذه الفعاليات في السابع والعشرين من الشهر الحالي.

وأشار أحمد بن جلاله إلى أن المسابقات الجماعية الرياضية “كرة القدم والطائرة” ستقام فعالياتها على مرحلتين الثانية على مستوى المحافظات والثالثة على مستوى المنطقة.

وأوضح أحمد بن جلاله أنه تم تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات تضم الأولى الوحدات التدريبية في محافظة جدة، والثانية الوحدات التدريبية بمحافظتي الطائف وتربة، والثالثة الوحدات التدريبية في محافظتي الليث والقنفذة، والرابعة وحدات التدريب بمحافظة العاصمة المقدسة.