السليمان: إنشاء جسور لعبور الجمال السائبة على الطرق السريعة

الإثنين ٣ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٨:١٨ صباحاً
السليمان: إنشاء جسور لعبور الجمال السائبة على الطرق السريعة

تقوم إدارة الطرق والنقل بالمنطقة الشرقية بإعداد دراسة ووضع التصورات لمواقع يتم فيها وضع جسور عبور الجمال في الطرق المهمة التي منها طريق الأحساء بقيق الظهران وبقية الطرق ضمن اهتمامات الإدارة بالطرق التي ستنفذ مستقبلاً حرصاً منها وحفاظاً على سلامة الجميع خصوصاً في عملية تنقل الإبل عبر هذه الطرق.

أوضح ذلك مدير الإدارة العامة للطرق والنقل بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالله السليمان، رداً على استفسار حول تنفيذ مشروع وضع جسور لعبور الجمال على الطرق المهمة بدلاً من وضعها الحالي، وفقاً لصحيفة “اليوم”.

وبيّن السليمان أن الإدارة وضعت هذا الأمر ضمن اهتماماتها مستقبلاً بتنفيذ مشروع جسور عبور للجمال بعد أن تتم دراسة اختيار المواقع ووضع التصورات لها حتى تسهل عملية تنقل الجمال على هذه الطريق بدلاً من الآلية المتبعة حالياً، موضحاً حرص إدارة الطرق على سلامة الجميع، مؤكداً أن طريق الأحساء – بقيق – الظهران يأتي ضمن الطرق المهمة التي ستنفذ بها مثل هذه المشاريع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو خالد

    سءوالي لوزارة النقل قبل سنه او سنتين وقع عقد على ما أظن بزدواج الطريق من محافظة محايل الى أسفل عقبة شعار الى حد هذا الوقت لم يحصل شي ايش المشكلة مشروع لم ينفد بعدين ياجماعه الطريق هذا مهم الى لم تصدقوني اسءلوي مسؤولي فرع الوزاره في عسير

  • الملثمه

    ياليت وزارت النقل تشوف حال سواقي المزين الاجانب في التصاريح واهليتهم للقياده وسيارتهم القرنبع والكشف عليهم طبيا