القبض على متورطين في إطلاق النار على رجال الأمن بتاروت

الخميس ٦ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٦:٣٤ مساءً
القبض على متورطين في إطلاق النار على رجال الأمن بتاروت

تمكنت قوات الشرطة من القبض على المواطنيين جاسم علي محمد القديحي، ومهدي محمد حسن الصايغ المتورطين في إطلاق النار على رجال الأمن ومركباتهم ومواقع تنفيذ مهامهم ببلدة تاروت.
وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية إنه، وبالإشارة للبيان المعلن بتاريخ 27 / 3 / 1435هـ عن القبض على مواطنيّن بعد توفر الأدلة على تورطهما بالاشتراك مع المطلوبين للجهات الأمنية، المعلن عنهم بتاريخ 8 / 2 / 1433هـ ، بارتكاب جرائم إطلاق نار على رجال الأمن ومركباتهم ومواقع تنفيذ مهامهم ببلدة العوامية وكذلك إطلاق النار على سجن محافظة القطيف، فقد تم القبض على كل من المواطنيّن جاسم علي محمد القديحي، ومهدي محمد حسن الصايغ وذلك بعد توفر الأدلة على تورطهما في المشاركة في جرائم إطلاق النار التي تستهدف رجال الأمن ببلدة تاروت بمحافظة القطيف، وضبط في حوزتهما سلاحين رشاش (كلاشنكوف) ومسدس وبدلة عسكرية.
وأضاف المتحدث الأمني “إنه سيتم إحالة المقبوض عليهما إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق معهما تمهيداً لإحالتهما إلى القضاء الشرعي”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الهيثم الثاني

    أقتلوهم ومن ثم ترسل جثثهم لأسيادهم في أيران . هؤلاء الخونة لايمكن أن يكون لهم ولاءأو حب للوطن وقادته . هكذا طبع المنافقين فهم من يكره صحابة رسول الله وأم المؤمنين فلا نستغرب من الأنجاس اللذين يحاولون زعزعة أمن بلدنا حفظه الله .