قاعدة الملك فهد تحصد لقب الكاراتيه بدوري القوات الجوية

الإثنين ١٠ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٨:٤٤ مساءً
قاعدة الملك فهد تحصد لقب الكاراتيه بدوري القوات الجوية

توج قائد قاعدة الملك فهد بالقطاع الغربي اللواء الطيار الركن عبد اللطيف بن عبدالله الشريم منتخب قاعدة الملك فهد بالكأس والميداليات الذهبية بعد فوزه بلقب منافسات لعبة الكاراتيه التي اختتمت اليوم.

وتسلم كأس البطولة رئيس قسم الشؤون الرياضية بقاعدة الملك فهد بالقطاع الغربي المقدم المهندس عبد الله بن سعيد القحطاني.

وجاء تحقيق قاعدة الملك فهد للقب عن جدارة واستحقاق بقيادة المدربين الوطنيين عبد الكريم الخير وأحمد عبد الرزاق اللذين نجحا في قيادة منتخبهما لتحقيق اللقب بعد منافسة قوية من قاعدة الملك خالد.

وحلت قاعدة الملك خالد فى المركز الثاني ونال لاعبوها الميداليات الفضية وذهب المركز الثالث والميداليات البرونزية لمنتخب قاعدة الملك عبدالله.

وعلى هامش المباراة تم تكريم الحكام وأفضل اللاعبين الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى في ألعاب الكاتا الفردي والكاتا الجماعي والقتال الجماعي وأوزان تحت 55 , 60 , 65, 70 , 75 , 84 كلم, والأوزان فوق 84 كلم والوزن المفتوح.

وشهد الحفل تكريم أفضل لاعب في البطولة وحصد اللقب سعود العصيمي من قاعدة الملك عبدالله, وكرمت إدارة الشؤون الرياضية للقوات الجوية اللاعب مرعي البيشي من قاعدة الملك فهد لتميزه في اللعبة على مستوى المنتخبات الوطنية والقوات المسلحة وتسلم درعاً تذكارية من مدير إدارة الشؤون الرياضية للقوات الجوية المكلف العميد المهندس الركن مرعي القرني.

وضمت قاعدة الملك فهد لقب الكاراتيه للقب الطائرة كثاني الألقاب لها بالمنافسة وذهب اللقبان الآخران من الألعاب المختتمة منافساتها حتى الآن, لقب الطاولة لقاعدة الملك عبدالله والضاحية لقاعدة الملك خالد.

وتنطلق غداً الثلاثاء منافسات ألعاب القوى على ملعب مدينة الملك الرياضية بالحوية على مسابقات السرعات والمسافات القصيرة والطويلة 3000م موانع و3000م حرة والوثب العالي والطويل والثلاثي والقفز بالزانة ورمي القرص والمطرقة ودفع الجلة والعشاري.

ويرشح الخبراء للفوز بالذهب أو المنافسة على إحدى الميداليات الفضية والبرونزية بالبطولة يوسف المسرحي لاعب حطين من الملك خالد البطل الآسيوي الأول والسادس على العالم في سباق الـ 400م والرقم المسجل باسمه واللاعب فهاد السبيعي لاعب الأهلي من الملك عبدالله في سباقي الـ 100م والـ200م صاحب الرقمين المسجلين باسمه.

وينافس على اللقب اللاعب الناشئ مازن آل ياسين لاعب الأهلي من قاعدة الملك عبدالله في سباق الـ 400م.

وينافس حسين السبع في الوثب الطويل والثلاثي وتيسير الدرويش وعبدالعزيز الناصري وأمين عرادي من الملك عبدالعزيز في دفع الجلة وهاشم العقبي في الوثب العالي وحامد البيشي لاعب الأهلي من الملك خالد في سباقي 200م و4/100م تتابع ومحمد البركاتي في الـ 3000م موانع ومحمد القحطاني في سباق 3000م حرة وإبراهيم عسيري والمشارك في السباق نفسه وعبدالله الصالحي من الملك خالد المشارك في سباقي الـ 800م و1500م بطل سباق الضاحية الأحد الماضي للـ 5000م ومحمد الدبيسي من قاعدة الرياض في المطرقة وعبدالله رزق الله لاعب الأهلي من الملك عبدالله في الـ 400م حواجز وبلال هوسة وناصر الطويرقي من الملك فهد.

وتتواصل غداً الثلاثاء مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة بالدور التمهيدي لمنافسات كرة اليد بثلاثة لقاءات لتحديد المتأهلين من المجموعتين للدور نصف النهائي من البطولة، وتجمع المباراة الأولى بين منتخبي الملك فهد والملك خالد والمباراة الثانية بين منتخبي الملك عبدالله والملك فيصل والمباراة الثالثة والأخيرة تجمع بين منتخبي قاعدة الرياض والأمير سلطان.

IMG_7102 (1)

IMG_7102

IMG_7178

IMG_7272

IMG_7360

IMG_7541

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبد الكريم الحارثي

    اشكر الكبتن احمد ًالكبتن عبد الكريم