“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كشف الدكتور عبدالواحد الزهراني مشرف العلاقات العامة بجامعة الباحة، عن اتصال الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة بمدير جامعة الباحة هاتفياً لمتابعة الشكوى التي تقدم بها طلاب قسم المختبرات الطبية ضد رئيس القسم، وهي الشكوى التي انفردت “المواطن” بنشرها. وقال الزهراني إن أمير الباحة طلب من مدير الجامعة إيصال الرسالة التالية: “قل لإخواني الطلاب أخوكم مشاري يسلم عليكم ويطلب منكم الانتظام في محاضراتكم لدى أستاذ المادة ويسعدني أن أستقبل خمسة طلاب يفوضهم زملاؤهم بالحضور إلى منزلي في وجود مدير الجامعة وأستاذ المادة وعميد الكلية لمناقشة مشكلتهم”.
وأشار الزهراني إلى أن مدير الجامعة ثمن هذا الموقف غير المستغرب من أمير المنطقة، وأكد على ضرورة حضور الطلاب المحاضرات، مشيراً إلى أنه سيتم حل هذه الإشكالية بتضافر الجهود فيما يحقق المصلحة العامة.
وفي السياق ذاته علمت “المواطن” أن الدكتور خالد عرفة عميد الكلية قد استدعى جميع طلاب القسم لعقد اجتماع معهم وفحص شكواهم.
الله ينصرنا
واسأل مانع عن الدبلومات
واسأل الدكتورمحمدزومه عن الدورات
Ammor
لاتنسسسسسسسسسسسسسسسسسسونا احنا الطالبات أناشدكم بالله توصلون مشاكلنا
ابوقيس
هذا المدرس المفروض يشيلوه لسوء أخلاقه وتعامله
مهند عطار
وش اسم هذا الأستاذ
مهند عطار
وش اسم هذا الاستاذ ﻻهنتو