وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة إلى ذوي شهيدي الواجب بالعوامية

السبت ٢٢ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٩:٢٦ مساءً
وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة إلى ذوي شهيدي الواجب بالعوامية

نقل الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وولي عهده الأمين، والنائب الثاني- حفظهم الله- إلى أسرة وذوي شهيد الواجب الوكيل رقيب دليح بن هادي دليح مجرشي، أحد منسوبي قوات الطوارئ الخاصة، الذي استشهد أول أمس الخميس أثناء عملية لتبادل إطلاق النار مع عدد من المطلوبين أمنياً في بلدة العوامية بمحافظة القطيف.

وقدم الأمير محمد بن نايف تعازيه لأسرة وذوي الشهيد دليح مجرشي، خلال زيارة قام بها لأسرة وذوي الفقيد في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية اليوم، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما اطمأن وزير الداخلية على المصابين من رجال الأمن في العملية ذاتها، ناقلاً لهم تحيات وسلام وثقة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، والنائب الثاني- حفظهم الله- وتمنياتهم لهم بالشفاء العاجل، وبالرحمة والمغفرة لزميليهما اللذين استشهدا في المواجهة.

كما قام الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، بنقل تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، والنائب الثاني- حفظهم الله- إلى أسرة وذوي الشهيد الرقيب نايف بن محمد مفلح خبراني، أحد منسوبي قوات الطوارئ الخاصة، الذي استشهد في عملية القبض على عدد من المطلوبين أمنياً في بلدة العوامية.

جاء ذلك خلال زيارة الأمير محمد بن نايف لمنزل والد الشهيد محمد بن مفلح خبراني، في مدينة الدمام اليوم، حيث سأل الله عز وجل أن يرحم الفقيد رحمة واسعة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر والد الشهيد وذووه عن شكرهم وتقديرهم لسمو وزير الداخلية على عزائه ومواساته لهم، سائلين الله عز وجل أن يحفظ سموه وولاة الأمر والوطن من كل سوء ومكروه.

عقب ذلك قام الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، بزيارة مقر قيادة قوات الطوارئ الخاصة بالمنطقة الشرقية، حيث اجتمع بقادة وضباط القيادة واطلع على شرح عن عملية القبض على المطلوبين أمنياً في بلدة العوامية بمحافظة القطيف.

ورافق وزير الداخلية خلال الزيارة مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج، ومدير عام الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المحرج، ومدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني، ومدير عام العلاقات والتوجيه بوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد المرعول، وقائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء ركن خالد المحمدي.

162563_1393091362_1569

162561_1393091330_6875

162562_1393091347_7016