سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
ألقت الخسارة -التي مني بها فريق الإتحاد أمام فريق الفيصلي أول من أمس بـ(2/1)، في المواجهة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ(20) لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين- بظلالها على جماهير الفريق، التي أبدت تخوفها من ترجّح كفة الفريق إلى الهبوط لدوري ركاء، في ظل فارق الـ(3) النقاط، الذي تفصله عن فريق العروبة، صاحب الترتيب الـ(13) في سلم الترتيب.
واستغرب عدد من الجماهير الإتحادية، التعاطي الإعلامي مع الخسائر المتلاحقة للفريق، والسكوت غير المبرر لنزيف النقاط، بحجة أن رئيس النادي جديد على المنصب، في الوقت الذي يشير المنطق إلى أنه حين ترؤّسه كان يدرك حجم وأبعاد ما هو مقبل عليه، مع إيجاد الحلول وليس الاستسلام للخسائر تلو الأخرى، والخوف من أن يسهم ذلك في هبوط الفريق لدوري ركاء، في ظل فارق الـ(3) النقاط، الذي يفصله عن فريق العروبة صاحب المركز الثالث عشرة في سلم الترتيب، وفي ظل قوة المباريات التي ينتظرها الفريق في الجولات الست المقبلة، والتي سيواجه -من خلالها- فريق الإتفاق في منافسات الجولة المقبلة والنصر، كأقوى المواجهات.