جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
كشف الدكتور عبدالواحد الزهراني مشرف العلاقات العامة بجامعة الباحة، عن اتصال الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة بمدير جامعة الباحة هاتفياً لمتابعة الشكوى التي تقدم بها طلاب قسم المختبرات الطبية ضد رئيس القسم، وهي الشكوى التي انفردت “المواطن” بنشرها. وقال الزهراني إن أمير الباحة طلب من مدير الجامعة إيصال الرسالة التالية: “قل لإخواني الطلاب أخوكم مشاري يسلم عليكم ويطلب منكم الانتظام في محاضراتكم لدى أستاذ المادة ويسعدني أن أستقبل خمسة طلاب يفوضهم زملاؤهم بالحضور إلى منزلي في وجود مدير الجامعة وأستاذ المادة وعميد الكلية لمناقشة مشكلتهم”.
وأشار الزهراني إلى أن مدير الجامعة ثمن هذا الموقف غير المستغرب من أمير المنطقة، وأكد على ضرورة حضور الطلاب المحاضرات، مشيراً إلى أنه سيتم حل هذه الإشكالية بتضافر الجهود فيما يحقق المصلحة العامة.
وفي السياق ذاته علمت “المواطن” أن الدكتور خالد عرفة عميد الكلية قد استدعى جميع طلاب القسم لعقد اجتماع معهم وفحص شكواهم.
الله ينصرنا
واسأل مانع عن الدبلومات
واسأل الدكتورمحمدزومه عن الدورات
Ammor
لاتنسسسسسسسسسسسسسسسسسسونا احنا الطالبات أناشدكم بالله توصلون مشاكلنا
ابوقيس
هذا المدرس المفروض يشيلوه لسوء أخلاقه وتعامله
مهند عطار
وش اسم هذا الأستاذ
مهند عطار
وش اسم هذا الاستاذ ﻻهنتو