آلية لانضباط الطلاب قبل وبعد الإجازات واﻻختبارات في النماص

آلية لانضباط الطلاب قبل وبعد الإجازات واﻻختبارات في النماص

الساعة 11:10 صباحًا
- ‎فيالمدارس السعودية
2
طباعة
آلية لانضباط الطلاب قبل وبعد الإجازات واﻻختبارات في النماص

ناقشت إدارة تعليم النماص، محاور قدمتها لجنة متابعة الانضباط العام بالمدارس التي تم تشكيلها في وقت سابق من قسمي البنين والبنات، حول وضع آلية مجودة لضمان انتظام الطلاب في المدارس في جميع أيام السنة الدراسية، خصوصاً في الأيام المستهدفة وهي ما قبل الاختبارات وما بعدها، وقبل الإجازات وبعدها.

جاء ذلك في اجتماع ترأسه مدير التربية والتعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم، وفي جانب الإدارات النسائية الأستاذة عزيزة بنت غرمان، المساعدة للشؤون التعليمية، فيما استعرض أمين اللجنة المشرف التربوي الأستاذ فايز أبوشملة، مسودة آلية مبنية على القرارات الوزارية السابقة.

وبيّنت مشرفة الإعلام التربوي -الأستاذة نورة ظافر- أنه نتج عن الاجتماع توصيات تضمنت إرسال الآلية المقترحة لجميع الأقسام لإبداء رأيهم والإضافة والتعديل كل فيما يخصه وحسب الأنظمة واللوائح، وعقد لقاء عام بمديري ومديرات المدارس لإطلاعهم على آلية العمل المعتمدة.

جديد الأخبار



2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
صوت مكة
6 سنوات

اقترح دفع غرامه مقدارها عشرة رياﻻت على ولي امرالطالب عن كل يوم غياب في اﻻسبوع الذي يسبق اﻻختبارات او الذي قبلة .. وعدم تمكين الطالب من دخول اﻻختبار حتى يسدد المبلغ في قسم اﻻختبار بأدارة التعليم .. هنا سنجد ولي اﻻمر يحرص على حضور ابنه

صوت المدينة المنورة
6 سنوات
Reply to  صوت مكة

عشرة ريال تشجع الطالب على الغياب والحل هو النوم المبكر وعدم السهر…




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :