التفاف شرفي وجماهيري نصراوي قبل الاتحاد.. والغامدي out

الخميس ٢٠ مارس ٢٠١٤ الساعة ٩:٢٧ مساءً
التفاف شرفي وجماهيري نصراوي قبل الاتحاد.. والغامدي out

قبل يومين من اللقاء المصيري ضد الاتحاد الذي قد يحدد وجهة لقب الدوري, تكفل عدد من أعضاء الشرف في النصر يتقدمهم المهندس عبدالله العمراني، وأديب العمري، وأحمد الخراشي، وسامي البراهيم، وسهم النصر، بشراء ما مجموعه 30 ألف تذكرة تحفيزاً لجمهور الشمس على حضور مباراة الاتحاد الأحد المقبل. وقدمت إدارة نادي النصر شكرها لكل من بادر بهذه الخطوة المهمة قبل اللقاء المرتقب, مؤكدة تقديرها واعتزازها بكل من يساهم في خدمة هذا الكيان.

ويحاول عدد من كبار الشرفيين والمحبين حشد أكبر عدد ممكن من الجماهير لحضور لقاء الأحد وتكرار تجربة مواجهة الفيصلي التي حضرها 40 ألف مشجع نصراوي ساهموا في إكمال مشوار فريقهم المميز هذا الموسم.

على صعيد آخر فضل مدرب النصر الأورغواياني كارينيو وبعد التفاهم مع إدارة الكرة إبعاد اللاعب خالد الغامدي عن تشكيلة مواجهة الاتحاد نتيجة لما يعيشه اللاعب من تشتت وضغوط إعلامية حول تجديد عقده, ومن المنتظر أن يزج كارينيو باللاعب كامل المر في خانة الظهير الأيمن, بينما أشارت مصادر مقربة إلى أن شايع شراحيلي سيبدأ مباراة الاتحاد في خانة الظهير لأول مرة هذا الموسم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مبخووووت

    يااا غااامدي ارجع النصرررر …واترك الزلط

  • جان دارك

    اللعب بالنار ممنوع يا مستر كارينيو في هذه المرحلة .. ربما يكون قرارك الفني حول ابعاد الغامدي من هذه المباراة صائبا …ولكن ان تزج بلاعب في خانة ليست له أو لم يلعب فيها منذ فترة طويلة فهنا تكمن المشكلة بقي القول لو كنت مكانك سوف أضع خطة هجومية بحتة فالفوز يعني تحقيق درع الدوري اما الخسارة فربما تؤجل التتويج فقط في ظل ترنح وتردي منافسكم الوحيد الهلال

  • أبو فايز

    مو معقول اكثر من 5437 مشاهد ولا تعليق ويش السالفه وشكرا ،،،

  • ابو روان

    حضور جماهير النصر امام الفيصلي 45.800الف متفرج

  • ابو روان

    اول حضور جماهيري في الدوري السعودي بهذا العدد وشكرا