بالصور.. “المواطن” تكشف حقيقة حجز عنزي “النصر” من لندن إلى الرياض!

بالصور.. “المواطن” تكشف حقيقة حجز عنزي “النصر” من لندن إلى الرياض!

الساعة 3:50 مساءً
- ‎فيالرياضة
72915
27
طباعة

اليوم الإثنين يُصادف اليوم ذاته من الأسبوع الماضي، الذي أعلن فيه مدرب المنتخب السعودي -لوبيز كارو- قائمة اللاعبين المنضمين إلى معسكر الأخضر الإعدادي لمقابلة إندونيسيا آسيوياً, وهو الأمر الذي تسبب في نشوب جدل واسع حول عدم قدرة حارس النصر -عبدالله العنزي- الانضمام إلى صفوف الأخضر، لتواجده في لندن, وبررت الإدارة النصراوية ذلك بأنها لم تتمكن من الحصول على رحلة عودة للاعبها، بحجة نفاد المقاعد الشاغرة لدى خطوط الطيران.

“المواطن” أجرت بحثاً افتراضياً للرحلات التي توفرها الخطوط السعودية في يومي الإثنين والثلاثاء, حيث تعد الظروف -في ما يتعلق بالطيران- متشابهة بين الأسبوع الحالي ونظيره الماضي, فلا وجود لإجازات رسمية لدى الدول المعنية بالأمر, بالإضافة إلى عدم وجود مشكلات جويّة تعطل الرحلات القادمة من لندن إلى الرياض.

وأوضح البحث -رغم أنه جرى في يوم الرحلة- أن الرحلتين القادمتين من لندن إلى الرياض، تحتويان على مقاعد شاغرة, حيث تنطلق الأولى من لندن عند الساعة الـ(7:25) مساءً بتوقيت جرينتش، بشكل مباشر إلى الرياض، دون توقف، بمدة طيران تصل إلى (6) ساعات ونصف, والثانية تحلق عند الساعة الـ(8.45) بتوقيت جرينتش، متوجهة إلى جدة, لتنطلق منها عند الساعة الـ(9) صباح الثلاثاء، لتتوجه إلى الرياض.

أمّا رحلات يوم الثلاثاء، فهي الأخرى شاغرة, بواقع رحلتين يومياً, الأولى تبدأ عند الساعة الـ(4.55) بتوقيت جرينتش متوجهة إلى الرياض مباشرة, والأخرى تحط في جدة قبل الرياض، وتنطلق عند الساعة الـ(12.30) ظهراً.

وأشار عدد من الطلاب المبتعثين لـ”المواطن”، إلى أنهم تمكنوا من الحصول على حجوزات في الأسبوع الماضي من لندن إلى الرياض، في الفترة –ذاتها- التي تعذر على حارس النصر الحصول على تذاكر سفر تجعله يلتحق بمعسكر المنتخب السعودي.

وكانت إدارة المنتخب السعودي الأول قد أبدت استياءها من عدم تجاوب العنزي معها خلال سفره, وذلك بإقفال هاتفه المحمول, على الرغم من أن استدعاءه كان أمراً وارداً وبقوة, بعد أن ضمه المدرب في القائمة الماضية، التي ابتعد عنها نظير تعرضه للإصابة, في الوقت الذي أصدرت فيه إدارة النصر بياناً، توضح -من خلاله- أنها لم تجد حجوزات طيران تمكن لاعبها من العودة إلى العاصمة الرياض.

لندن-الرياض-الاثنين لندن-الرياض-الثلاثاء


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” تنشر النشرة التفصيلية لبرامج تحقيق رؤية 2030

تمضي المملكة العربية السعودية نحو تحقيق رؤيتها 2030