بالصور.. كريستيانو سفيرا عالميا لشركة طيران الإمارات بعد بيليه

الجمعة ٢٨ مارس ٢٠١٤ الساعة ٨:١٣ مساءً
بالصور.. كريستيانو سفيرا عالميا لشركة طيران الإمارات بعد بيليه

اختير نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو سفيرا عالميا لشركة خطوط الطيران الإماراتية في حفل أقيم بملعب الفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.
وأصبح كريستيانو ثاني سفير عالمي للشركة الإماراتية بعد الجوهرة السوداء البرازيلي بيليه، وكلاهما ظهر في الفيديو الترويجي للشركة استعدادا لمونديال 2014.
وعلى هامش الحدث الدعائي، أدلى كريستيانو بتصريحات صحفية باللغة الإنجليزية تجنب خلالها التطرق للحديث عن فريقه ريال مدريد، وركز على كأس العالم بالبرازيل.
واعتبر كريستيانو أن أبرز المرشحين للتتويج بالمونديال هم “البرازيل وإسبانيا والأرجنتين وألمانيا”.
كما تحدث عن ظهوره في الإعلان مع بيليه “كان من الرائع التواجد في إعلان واحد مع أسطورة مثله، الأجيال تتعاقب، وهو ينتمي لجيل رائع، أظهرت له احترام جيلنا له، وإعجابي الشخصي به”.
وتمنى قائد منتخب البرتغال أن يقدم بطولة جيدة مع بلاده في المونديال، مبينا “لا نشعر بالضغط لأننا لسنا مرشحين، هذا أمر جيد، مجموعتنا صعبة، وسنخوض المشوار خطوة بخطوة”.
وأوضح الفائز بالكرة الذهبية عامي 2008 و2013 “منذ صغري كنت أحلم بتمثيل البرتغال، وأن أصبح مثل لويس فيجو، وتمكنت من خوض أول لقاء دولي في سن الـ18 ، يجب أن يتمسك الناس بأحلامهم، هذا يتطلب الإيمان بالنفس والعمل بجد”.
واعترف “صاروخ ماديرا” بأنه سيشجع البرازيل وإسبانيا في كأس العالم لوجود الكثير من أصدقائه بالمنتخبين.

3

2

5