بالفيديو.. أمريكي يعود للحياة بعد تجهيزه للدفن

السبت ١ مارس ٢٠١٤ الساعة ٣:١٧ مساءً
بالفيديو.. أمريكي يعود للحياة بعد تجهيزه للدفن

عاد أمريكي -من مقاطعة هولمز بولاية المسيسيبي- إلى “الحياة”، بعد ساعات من إعلان وفاته، وهي أول حادثة من نوعها يصفها محقق طبي بالولايات المتحدة،  بـ”المعجزة.”

وقال المحقق الطبي -ديكستر هوارد- إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من دار لرعاية المسنين، لإبلاغه بوفاة وولتر ويليامز، ويبلغ من العمر (78) عاماً، بجانب مكالمة هاتفية أخرى من عائلته بتأكيد وفاته.

وأوضح هوارد، أنه توجه برفقة أحد العاملين بدار دفن الموتى إلى دار المسنين، حيث قام بإجراء فحص على “الميت”، وإعلان وفاته رسمياً في الساعة التاسعة مساء الأربعاء، ووضع عقبها جثمانه داخل أكياس الموتى، بعيد إكمال كل الإجراءات القانونية.

ونقل جثمان ويليامز إلى دار تجهيز الموتى لتحضيره ليوم الدفن، وهناك لاحظ هوارد حركة داخل حقيبة الموتى، مضيفاً: “نقلناه إلى غرفة التحنيط، ولاحظنا أن ساقيه تتحركان، كما لو أنه يركل، وبعد قليل أخذ يتنفس.”

وتم استدعاء عربة إسعاف لنقل “الميت” إلى مستشفى مقاطعة هولمز؛ حيث أصيب الجميع بحالة من الذهول.

وجزم المحقق الطبي أن ويليامز كان ميتاً، ودونما شك، لدى فحصه. مؤكداً أنها “معجزة”، أرجع وقوعها إلى أن جهاز تنظيم ضربات القلب المزروع داخل صدر “المتوفى” ربما قام بإعادة تشغيله.

وأعربت مارثا لويس، ابنة ويليامز، التي قالت إنه يلقب تحبباً بـ”كرة الثلج”، عن سعادتها بـ”عودة” والدها، مضيفة: “وقته لم يحن بعد.. لا أدري كم من الوقت سيظل معنا ويباركنا بوجوده… لكن أهم ما في الأمر أنه بيننا الآن.”

لمشاهدة الفيديو

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو عمار

    فرصه للتوبه والاسلام