تدشين مشاريع بالمجاردة وبارق بتكلفة تجاوزت ملياري ريال غداً

تدشين مشاريع بالمجاردة وبارق بتكلفة تجاوزت ملياري ريال غداً

الساعة 4:10 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3260
0
طباعة

يدشن صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير- غداً، خلال زيارته محافظتي بارق والمجاردة، عدداً من المشاريع التنموية والخدمية، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من مليار ريال.

ويفتتح سموه -ويضع حجر الأساس- لمشروع سدّي (يبه ووادي شري)، بالإضافة إلى عددٍ من مشاريع ربط المياه، والتي تبلغ تكلفتها أكثر من (250) مليون ريال، بالإضافة إلى عددٍ من المشاريع البلدية بأكثر من (105) ملايين ريال والمشاريع التعليمية، والتي تربو قيمتها على (65) مليون ريال، كما يضع حجر الأساس لمشروع محطة الكهرباء، بقيمة تزيد عن (160) مليون ريال، بالإضافة إلى بعض المشاريع الصحية.

ويأتي ذلك ضمن متابعة سموه للمشاريع المعتمدة بمنطقة عسير، للتأكد من آليات التنفيذ، وفق البرامج المحددة لتلك المشاريع، وللتعرف على معوقات التنفيذ -إن وجدت- للعمل، على معالجتها بالشكل المناسب.

وأعرب محافظ بارق -سلطان السديري- عن سعادته بهذه الزيارة، حيث إنها تأتي في إطار اهتمام أمير عسير، وتفقد وتلمس احتياجات المواطنين في محافظة بارق وتنميتها، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

كما يدشن سمو أمير عسير، عدداً من المشاريع التنموية في محافظة المجاردة، بتكلفة تبلغ أكثر من نصف مليار ريال، وتضم مشاريع بلدية بأكثر من (229) مليون ريال ومشاريع لشبكة الصرف الصحية، بأكثر من (128) مليوناً، ومشاريع للكهرباء، بأكثر من (250) مليون ريال، وعدداً من المشاريع الصحية، ومشاريع المياه والطرق.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

صحي طويق يطلق مبادرة الموظف والقسم المثالي بجوائز مائة ألف ريال

وقّعت إدارة مركز صحي طويق بقطاع غرب الرياض