جامعة الملك فيصل تعلن عن حاجتها إلى وظائف أكاديمية بالصيدلة والهندسة

جامعة الملك فيصل تعلن عن حاجتها إلى وظائف أكاديمية بالصيدلة والهندسة

الساعة 9:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, وظائف
6635
0
طباعة

أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن توافر عدد من الوظائف للسعوديين من الإناث والذكور، تحت مسمى معيد بكلية الصيدلة الإكلينيكية.

وأشارت العمادة إلى أن قسم الممارسة الصيدلية للإناث يحتاج إلى موظفات إناث، بدرجة دكتورة صيدلانية.

ويحتاج قسم العلوم الصيدلية للإناث إلى دكتورة صيدلانية أو حاصلة على بكالوريوس صيدلة، في حين يحتاج قسم العلوم الطبية للذكور إلى موظفين بمؤهل بكالوريوس صيدلة.

وأعلنت العمادة أيضاً عن توافر وظائف شاغرة لحملة الماجستير بمسمى (محاضر) بكلية الهندسة، للذكور من خريجي الهندسة الميكانيكية، والكهربائية، والكيميائية، والمدنية، وهندسة المواد، في حين أن الهندسة الطبية الحيوية يقبل فيها الذكور أو الإناث.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتورمطلق بن محمد العتيبي، أنه يشترط لشغل هذه الوظائف: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على المؤهل المذكور أعلاه في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل، وأن يكون حديث التخرج.

وعلى من تتوافر فيه الشروط المطلوبة، التقديم عبر الموقع الإلكتروني للجامعة من خلال نظام المعيدين والمحاضرين http://apps.kfu.edu.sa/FacultyDeanship/jobs2.asp وذلك اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 18/ 5/ 1435هـ الموافق 19/ 3/ 2014م وحتى الرابعة عصراً من يوم الثلاثاء 24/ 5/ 1435هـ الموافق 25/ 3/2014م، علماً بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

استمرار الأمطار الرعدية بالطائف والمدني يحذر

  أهابت الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف،