حليمة يا شيخنا الجليل !

حليمة يا شيخنا الجليل !

الساعة 4:14 صباحًا
- ‎فيكتابنا
28830
11
طباعة
إبراهيم علي نسيب

· في رد الشيخ صالح الفوزان على ما كتبته الزميلة الأنيقة الأستاذة حليمة مظفر بصحيفة (الوطن) بيان جميل حرضني على ان اكتب ( لأكون) مع قرار قفل المحلات التجارية في ال (9) ليلا لأنه ببساطة من حق عمال المتاجر ان يقضوا مع أسرهم بعض الوقت قبل النوم ليستيقظوا مبكرا وهم من الطبقة الكادحة التي تمارس كل الأدوار، كما أنني ضد قفل بعض المحلات أثناء الصلاة فالصيدليات مثلا يجب الا( تقفل) ومحطات( البنزين) و(المطاعم ) ولكل منها سببه لأنني اعرف جيدا أنني اعيش في دولة( مدنية) لا (بوليسيه) ولا في (معسكر للكشافة) كما ان الصلاة هي عبادة يفترض ان تكون نابعة من الذات التي تلتزم بأوامر الله وتتعامل معها بحب لا بالكره وبدلا من ان نفرضها على الناس ونطاردهم ونأمرهم بإغلاق محلاتهم ارى ان علينا العمل على توعيتهم اكثر تاركين من يخالف (لله) …،،،

· كما انني (ضد ) الزميلة والأخت الكريمة حليمة في ان الغربيين يذهبون للمسارح والسينما وغيرها بعد التاسعة ليلا لأنني درست في امريكا واعرف جيداً ان الأمريكيين يذهبون للنوم مبكرا ويسهرون فقط في( الويك اند) وقلة هم الذين يسهرون ويذهبون للمسارح والسينما والبارات وغالبيتهم من العاطلين او المتقاعدين كما انني لا اود ان افرض الرأي على الآخر واحدد له متى ينام ؟؟ واين يذهب؟؟ لأنه( هو) الذي يستطيع ادارة وقته لا (انا) وبدلا من الخروج عن النص ارى ان علينا ان نعمل معا لتبني كل ما يخدم الإنسان( هنا) لاسيما وديننا السمح نظم لنا علاقاتنا وحياتنا كلها لكن مشكلتنا هي في التسطيح الذي يأتي من كلا الفريقين وهي قضية اجزم أنها تطاردنا كثيرا !!!
· (الخاتمة) …. يا حليمة انا طول عمري (معك ) ولو وقفت (ضدك) اليوم فالعذر منك ليس الا من اجل الوطن الذي نريده يتقدم وأعتقد ان فكرة إقفال المحلات مبكرا هي فكرة حضارية لا أكثر ….وهي خاتمتي ودمتم .

 

 @ibrahim_wsslتويتر

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مغردون عن شهداء سقوط طائرة عسكرية باليمن: عظم الله أجرك يا وطن

هناك في أرض اليمن تُسطر الملاحم والبطولات، وتنزف