سياحة حائل تضبط شققاً خالفت الأسعار خلال الإجازة

سياحة حائل تضبط شققاً خالفت الأسعار خلال الإجازة

الساعة 12:04 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6370
0
طباعة

كشف المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل، المهندس مبارك السلامة، أن الفرق الميدانية لفرع الهيئة ضبطت ضمن جولاتها التفتيشية عدداً من الشقق المفروشة التي تلاعبت بالأسعار خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي الحالي.

وأوضح السلامة أن الفرق الميدانية وضعت خطة لتكثيف الرقابة على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة في المنطقة خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني، حيث تقوم بجولات على مدار الساعة.

وأفاد السلامة أن فرق الرقابة التابعة للهيئة في حائل فعلت جولاتها على منشآت الإيواء السياحي، حسب البرنامج المعد للتأكد من التزام المنشآت بالأسعار، ووضع قائمة لها, إضافة إلى اللوحات الخاصة بالتراخيص ودرجة التصنيف وهاتف لتلقي الشكاوى لمرافق الإيواء السياحي المرخصة من الهيئة.

ودعا المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في حائل المواطنين والمقيمين إلى ضرورة الإبلاغ عند ملاحظة الزيادة في أسعار الخدمة عن الحد المسموح به والبالغة 50% للوحدات السكنية، المفروشة و30% للفنادق أو عند عدم وضع المنشأة لقائمة الأسعار التي تلزم بها الهيئة هذه المنشآت من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي على الرقم/ 19988/ أو بالتقدم بشكوى رسمية إلى فرع الهيئة الموجود في المنطقة.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :