شباب مكة يعلمون 300 طالب من كلية الليث “الإسعافات الأولية”

الثلاثاء ٤ مارس ٢٠١٤ الساعة ٩:٤٤ مساءً
شباب مكة يعلمون 300 طالب من كلية الليث “الإسعافات الأولية”

دشن أصدقاء ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة في محافظة الليث، فعالية تعلم الإسعافات الأولية، لطلبه جامعة أم القرى بكلية الليث، بحضور نحو 300 طالب من طلاب الجامعة.

وأوضح قائد أصدقاء ملتقى الشباب بمحافظة الليث عبدالرحمن السواط أن فعالية تعلم الإسعافات الأولية تناولت طرق الإسعاف الأولي لأكثر من ست حالات تناوب في شرحها عدد من أصدقاء ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة في محافظة الليث، من طلاب الكلية في تخصصات الهندسة، والعلوم الصحية.

ولفت السواط إلى أن الفعالية تناولت تعلم الإسعاف الأولي لحالات الغرق، الماس الكهربائي، الاختناق، الحروق، انخفاض السكري في الدم، إضافة إلى عرض فيديوي لعدد من حالات الإسعاف الأولي لعدد من الحالات الأخرى.

وأشار قائد أصدقاء ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة في محافظة الليث عبدالرحمن السواط إلى أن أصدقاء ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة زاروا هيئة الهلال الأحمر بمحافظة الليث، لتعلم مبادئ عملية الإسعاف الأولي للمصابين قبيل تدشين الحملة مما ساهم في زيادة معرفتهم بطرق الإسعاف الأولي، لنقل المعلومة إلى الطلبة الجامعيين في كلية الليث، التي حضرها عدد من طلاب الجامعة من تخصصات الإعلام، الخدمة الاجتماعية، وتخصص اللغة الإنجليزية.