شباب مكة يعلمون 300 طالب من كلية الليث “الإسعافات الأولية”

شباب مكة يعلمون 300 طالب من كلية الليث “الإسعافات الأولية”

الساعة 9:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3050
0
طباعة

دشن أصدقاء ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة في محافظة الليث، فعالية تعلم الإسعافات الأولية، لطلبه جامعة أم القرى بكلية الليث، بحضور نحو 300 طالب من طلاب الجامعة.

وأوضح قائد أصدقاء ملتقى الشباب بمحافظة الليث عبدالرحمن السواط أن فعالية تعلم الإسعافات الأولية تناولت طرق الإسعاف الأولي لأكثر من ست حالات تناوب في شرحها عدد من أصدقاء ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة في محافظة الليث، من طلاب الكلية في تخصصات الهندسة، والعلوم الصحية.

ولفت السواط إلى أن الفعالية تناولت تعلم الإسعاف الأولي لحالات الغرق، الماس الكهربائي، الاختناق، الحروق، انخفاض السكري في الدم، إضافة إلى عرض فيديوي لعدد من حالات الإسعاف الأولي لعدد من الحالات الأخرى.

وأشار قائد أصدقاء ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة في محافظة الليث عبدالرحمن السواط إلى أن أصدقاء ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة زاروا هيئة الهلال الأحمر بمحافظة الليث، لتعلم مبادئ عملية الإسعاف الأولي للمصابين قبيل تدشين الحملة مما ساهم في زيادة معرفتهم بطرق الإسعاف الأولي، لنقل المعلومة إلى الطلبة الجامعيين في كلية الليث، التي حضرها عدد من طلاب الجامعة من تخصصات الإعلام، الخدمة الاجتماعية، وتخصص اللغة الإنجليزية.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشرطة البريطانية تعتقل 50 لاجئا من كردستان العراق

أعلن المشرف على اتحاد اللاجئين العالمي آري جلال،