“نصرة الأشقاء” توزع كسوة الشتاء على (1030) أسرة سورية بالأردن

“نصرة الأشقاء” توزع كسوة الشتاء على (1030) أسرة سورية بالأردن

الساعة 6:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4610
0
طباعة

استأنفت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا -بالتعاون مع هيئة الإغاثة الأردنية، أمس- عملية توزيع المساعدات العينية على اللاجئين السوريين في منطقة البادية الشرقية الأردنية، ضمن محطتها الثالثة عشرة.

وشملت عملية التوزيع -التي جرت في الملعب البلدي بمدينة المفرق- (1030) أسرة سورية تقطن في قرى (عمرة وعميرة، وأم الجمال، وروضة الأميرة بسمة، وأم السرب، وسما السرحان، والحمرا، والمغيّر).

وقال المدير الإقليمي للحملة -الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان- إن الحملة ستقوم باستكمال توزيع المساعدات على الأشقاء اللاجئين بمحطتها الـ(14) يوم الأحد القادم في منطقة الأغوار -أقصى شمال غرب الأردن- قرب المنطقة الحدودية مع فلسطين المحتلة، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله- ومتابعة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن -الدكتور سامي الصالح- الذي يتابع أعمال ونشاطات الحملة.

وأكد السمحان أن قطار مساعدات الشعب السعودي مستمر في تقديم الدعم الإغاثي للأشقاء السوريين، ليشمل جميع اللاجئين في مختلف محطات تواجدهم في الأردن، حيث سيتم تقديم المساعدات لأكثر من (1300) أسرة سورية لاجئة في منطقة الأغوار الشمالية.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :