آل زلفة: الأمير مقرن قريب من أفكار الجيل الحالي

الجمعة ٢٨ مارس ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
آل زلفة: الأمير مقرن قريب من أفكار الجيل الحالي

قال عضو مجلس الشورى السابق، الدكتور محمد آل زلفة إن الأمير مقرن بن عبدالعزيز قريب من أفكار الجيل الحالي، مدللاً على ذلك بإدخاله التقنية واستخدامه لها، مؤكداً أن دراسته في الغرب سيكون لها الأثر الإيجابي في إدارة الأمور.

وأكد آل زلفة أن الثقة كبيرة في القيادة السعودية ممثلة في الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.

وبين آل زلفة- في تصريحات خاصة لـ”المواطن”- أن اختيار الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد، خطوة موفقة وقرار حكيم، لافتاً إلى أن معالم الحكم لابد أن تكون واضحة، كي لا تكثر التأويل والشكوك، مبيناً أن القرار يؤكد أن خادم الحرمين يعمل بمنهج الشورى مع من حوله، ومن يثق في رأيهم.

وأكد آل زلفة أن الأمير مقرن بن عبدالعزيز مارس الكثير من الصلاحيات ويتسم بالجدية في العمل، مشيراً إلى أنه ترأس منطقة حائل وهي شاهدة الآن على أعماله، كما ترأس منطقة المدينة المنورة ولمساته ما زالت موجودة.

وأوضح آل زلفة أن الأمير مقرن بن عبدالعزيز هو من أفسد حرب- الوديعة- مع القوات اليمنية عندما كان قائداً لإحدى الطائرات الدفاعية عن الوطن.

وأكد آل زلفة أن تعيين الأمير مقرن بعد موافقة ثلاثة أرباع أعضاء هيئة البيعة، هو محل ارتياح للشارع السعودي، خاصة أن المجتمع السعودي أصبح منفتحاً على الغرب وحديثه المتواصل عن مستقبل البلاد، لافتاً إلى أن القرار سينعكس على وحدة الوطن وتماسكه وتلاحمه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ......صقر....

    نذر على أن جاني ولد أن شاء الله تعالى لا أسميه مقرن بك أن شاء الله يارب العالمين ارزقني ياكريم