“السبهان”: “تنمية حائل” يقدم عملاً منهجياً بمشاركته المصاحبة للرالي

الإثنين ٢٤ مارس ٢٠١٤ الساعة ١٠:٣٥ صباحاً
“السبهان”: “تنمية حائل” يقدم عملاً منهجياً بمشاركته المصاحبة للرالي

أكد المدير العام للشؤون الاجتماعية بحائل سالم بن عبدالكريم السبهان لـ”المواطن” أن مركز التنمية الاجتماعية بحائل يقدم عملاً منهجياً من خلال مشاركته الفاعلة ضمن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2014م وأنه لا يزال يواصل برامجه الهادفة التي تحاكي كافة فئات المجتمع الحائلي.

وخلال زيارته لمخيم مركز التنمية الاجتماعية في منتزه المغواة أمس الأحد أضاف السبهان أن المخيم فتح المجال للجان التنمية الاجتماعية لكي تقدم ما لديها من أعمال وعرض نتاجها لكي تنقل صورة مشرقة عن الأدوار الإيجابية التي تؤديها هذه اللجان.

ورأى أن ذلك يؤكد أن مركز التنمية ولجانه التابعة تعد وسيلة ومنهجاً تقوم على أسس مدروسة تهدف إلى رفع مستوى المواطنين المستهدفين.

واعتبر السبهان أن هذا تحقق في ردهات مخيم المركز الذي حرص على تقديم هذه الأسس وتبنيها بشكل ممنهج وعملي.

وعن الفعاليات المدرجة في جدول مخيم المركز بين السبهان أن هذا النجاح الذي يقدمه المركز ما هو إلا امتداد للنجاحات التي قدمها المركز خلال عام مضى حيث ظل مركز التنمية بحائل طوال الفترة الماضية يستهدف كل شرائح المجتمع ويسعى إلى التواجد المميز لتقديم فعاليات متنوعة تجتذب المواطن الحائلي وتقدم له هذه الفعاليات في قالب مميز وجاذب.

وقدم شكره وتقديره لأمير منطقة حائل عبدالعزيز بن سعد ولنائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد الداعمان لكافة المناشط الحائلية. كما ثمن جهود مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل سعد الصعب الذي نقل المركز إلى مصاف التميز والإبداع وعد كل هذه النجاحات نابعة من رؤية واضحة وعمل جبار.

وتفقد السبهان أقسام المخيم واستمع إلى شرح مفصل من سعد الصعب عن مشاركة لجان التنمية وكذلك عن مشاركة مكتب الضمان الاجتماعي.

كما زار فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بحائل (رفاق) المشارك ضمن مخيم تنمية حائل والتقى أعضاء الجمعية المشاركين واستمع إلى جملة من البرامج التي يقدمها القسم المشارك والأهداف التي يسعون إلى إيصالها إلى زوار المخيم بوجه عام.

Untitled 1

Copy of 33

992

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    اعجبني

  • محمد

    اعجبني كثرا