جامعة الإمام تفصل سائقاً حاول التغرير بطالبات وابتزازهن

السبت ١ مارس ٢٠١٤ الساعة ٢:٤٥ صباحاً
جامعة الإمام تفصل سائقاً حاول التغرير بطالبات وابتزازهن

 علمت ’’المواطن” من مصادرها أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فصلت أحد السائقين للباصات بمدينة الملك عبدالله الجامعية وذلك بعد أن سعى إلى التغرير  بهن، باصطحابهن لمكان مجهول .

وتعود تفاصيل القصة بحسب إحدى الطالبات – تحتفظ ’’المواطن‘‘ باسمها  – إلى أنه مع انتهاء اليوم الجامعي وهن  في الباص قرر السائق فجأة أن يغير إلاتجاه بحجة جلب إحدى الطالبات ، إلا أنهن قمن على الفور بالتأكيد عليه أن هذا الطريق غير الطريق الذي اعتدن على السير فيه ، ولم يأبه السائق لذلك، فقمن بتهديده بالاتصال بالجهات الأمنية وذويهم، وما أن وصلت الطالبات حتى تقدمن  بشكوى إلى إدارة الجامعة وعلى الفور تم إصدار قرار بإنهاء تكليفه.

وذكرت الطالبة أن السائق مارس في الوقت السابق العديد من أشكال التهديد والابتزاز ,  الأمر الذي دون في الشكوى التي تم تقديمها إلى الجامعة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • sagane

    وهل الفصل ينهي القضيه يا جامعة الامام الاسلاميه لتتركوه يسرح ويمرح ؟؟ اليس هناك حقا عاما ؟؟ ان هذا التصرف هو الذي يصنع الاعتدآت والاغتصاب والتحرش وكان الاولى بعد الفصل ان يسلم للشرطه اولا لمحاسبته والبحث في سجله وتسجل عليه كسابقه لعله يعتبر ويتعض ويرتدع والله المستعان