خطأ فني في “فارس” يؤخر نزول رواتب عدد من معلمي الرياض

الخميس ٦ مارس ٢٠١٤ الساعة ١:٠٢ مساءً
خطأ فني في “فارس” يؤخر نزول رواتب عدد من معلمي الرياض

تذمّر عدد من المعلمين منسوبي إدارة تعليم الرياض، وذلك لعدم نزول مرتباتهم في حساباتهم لشهر ربيع الآخر، حيث قال المعلم ثامر الحارثي: “إنني انتظرت ليومين ولم ينزل راتبي فتوجهت لإدارة تعليم الرياض شؤون الموظفين قسم الرواتب وأوضح لي الموظف هناك أن فيه عشرين اسماً (سقطوا سهواً) من النظام وسنحل المشكلة قريباً، بعد ذلك توجهت لمدير شؤون الموظفين وأفادني بأنه خطأ في النظام”.

وبيّن الحارثي أن الوضع لا يزال مستمراً رغم وعود رئيس القسم بإنزالها قريباً، مبدياً تخوفه من تأخرها ورواتب الشهر المقبل وتستمر المعاناة بسبب خطأ موظف أو خلل فني في النظام لم يتم إصلاحه وتحويل رواتبنا التي نعول عليها الكثير في قضاء حاجاتنا، آملاً أن يحل الموضوع في أسرع وقت ممكن حتى لا تتكرر المعاناة.

من جانبها تواصلت صحيفة “المواطن” مع تعليم الرياض من خلال الاتصال بمدير الإعلام التربوي الأستاذ علي الغامدي، الذي أوضح أن أسباب تأخر نزول رواتب بعض من المعلمين حتى الآن يعود إلى خلل في نظام فارس الخاص بالرواتب الذي أدى إلى سقوط أسماء عدد من المعلمين لم تنزل رواتبهم في حسابهم لشهر ربيع الآخر.

وأكد الغامدي أنه تم عمل مسيرات بالراتب بشكل يدوي ورفعها للمالية وأن الصرف سوف يتم خلال الأسبوعين المقبلين، مقدماً اعتذار الإدارة للمعلمين الذين تأخرت رواتبهم، متمنياً أن لا تكرر المعاناة معهم مرة أخرى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • معلمه مغتربه

    سبحان الله
    يطالبون المعلمين والمعلمات بتطبيق الانظمه بحذافيرها وتعاميم بشكل اسبوعي وغربه حركة نقل ضعيفه ,,, وبالاخير تأخير مرتباتهم بدن رحمه ,,,, وينك ياخالد الفيصل من هالاستهتار … الله يعننا بسسسسسسسس