ريال مدريد يرصد (30) مليون يورو لضم الحارس جو هارت

الثلاثاء ٢٥ مارس ٢٠١٤ الساعة ٤:٠٨ مساءً
ريال مدريد يرصد (30) مليون يورو لضم الحارس جو هارت

ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني، رصد (25) مليون جنيه إسترليني (حوالي 30 مليون يورو) لضم جو هارت، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة (ديلي ستار) البريطانية، إلى أن الريال سيسعى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل للتعاقد مع جو هارت، إزاء التكهنات حول إمكانية رحيل حارسه العملاق -إيكر كاسياس- بنهاية الموسم الجاري؛ لأنه لا يحظى بمكان كأساسي في تشكيلة الملكي في الليجا.

كما ترى الصحيفة أن الريال يحاول التعاقد مع هارت، نظراً لصغر سنه أيضاً، لا سيما أن حارسه دييجو لوبيز عمره (33) عاماً الآن، مثله مثل كاسياس.

وأوضحت (ديلي ستار) أن ضم جو هارت لن يكون صعباً على الملكي، خاصة أن له الوكلاء أنفسهم، الذين أسهموا في انتقال الويلزي -جاريث بيل- إلى النادي الإسباني الصيف الماضي.

وتضيف الصحيفة أن مدرب المان سيتي -التشيلي مانويل بيليجريني- لن يرغب في التخلي عن خدمات جو هارت، رغم أنه قد انتقد أداءه في مناسبات عدة خلال الموسم الحالي.

ولكن هناك احتمالية بأن يوافق مانشستر سيتي على بيع جو هارت، نظراً للمقابل المادي الكبير الذي سيقدمه ريال مدريد، والذي سيمكنه من التعاقد مع حارس مرمى كبير، مثل فيكتور فالديس، الذي سيرحل عن برشلونة بنهاية الموسم الكروي الحالي.