ريكارد: ليس لدي الرغبة في العودة للتدريب

الأربعاء ١٩ مارس ٢٠١٤ الساعة ٩:٣٥ مساءً
ريكارد: ليس لدي الرغبة في العودة للتدريب

قال فرانك ريكارد المدرب السابق لمنتخب هولندا لكرة القدم ونادي برشلونة الإسباني والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم إنه لم يعد مهتماً بالتدريب.

وأضاف ريكارد في مقابلة مع مجلة فوتبال إنترناشيونال الهولندية نشرت اليوم الأربعاء “لو بقيت الأمور على حالها كما هو الوضع الآن لن أصبح مدرباً مرة أخرى. ليس لدي الرغبة في العودة لمجال التدريب”.

ولم يشغل (51 عاماً) أي منصب في آخر 14 شهراً عقب إقالته من تدريب المنتخب السعودي العام الماضي, وقال اللاعب السابق لمنتخب هولندا “أنا ممتن لكل ما حققته في عالم كرة القدم لكن أود القيام بأشياء أخرى الآن”.

وأضاف مدرب الأخضر السابق “سأشاهد المباريات وأستمتع بمناقشتها بعد ذلك. ليس لدي رغبة في بلوغ الستين من العمر وأنا لا أزال أقف على جانب الملعب”.

وتباينت حظوظ ريكارد كمدرب في السنوات التالية بسبب نتائج الفرق التي تولى تدريبها بعد هبوط سبارتا روتردام أقدم أندية المحترفين في هولندا للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخ النادي عام 2002 تحت قيادته قبل أن يساهم في تتويج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا بعد أربع سنوات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمد

    وهو صادق . بعدما لهـــف منا كم مليون دولار ت}من مستقبل أحفاد أحفاده رايح يعتزل التدريب ونحن بانتظار مدرب برشلونه الحالي ( تاتا ) سمعت أنه رايح يترك برشلونه ويتجه للتدريب في الخليج

  • majd55

    والله مافي راسه شي خربها مع المنتخب السعودي ومشى والدليل انه عاطل الى الان بدون فريق