طلاب ومنسوبو جامعة الباحة يلتقون الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف

الإثنين ١٠ مارس ٢٠١٤ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
طلاب ومنسوبو جامعة الباحة يلتقون الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف

أقامت جامعة الباحة -ممثلة في عمادة شؤون الطلاب- لقاءً مع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ -اليوم الاثنين- بمسرح المدينة الجامعية في محافظة العقيق، برعاية من مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور سعد بن محمد الحريقي.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من عميد شؤون الطلاب بالجامعة، ومن ثم عرض مرئي عن الجامعة وعن الكليات والأقسام المتاحة، بعد ذلك ألقى آل الشيخ، كلمة شرح فيها دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعن الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لتطبيق شريعة الإسلام في المملكة، كما وجّه شكره لمدير جامعة الباحة وجامعة الباحة، بعد ذلك بدأ الطلاب بطرح الأسئلة عليه.

وحضر اللقاء وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله مخايش، ووكيل جامعة الباحة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعيد الرقيب، وعدد من عمداء الكليات بالجامعة، وعدد كثيف من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة، وسط تفاعل من الجميع مع الشيخ آل الشيخ.

وفي ختام اللقاء، تم تكريم الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من قبل مدير جامعة الباحة والتقطت بعض الصور التذكارية.