لطالبي الوظائف ..أرقام شاغرة بالحياة الفطرية

الإثنين ٣ مارس ٢٠١٤ الساعة ٤:٠٩ مساءً
لطالبي الوظائف ..أرقام شاغرة بالحياة الفطرية

تعلن الهيئة السعودية للحياة الفطرية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة، والتي ترغب بشغلها بمواطنين سعوديين “رجال”، عن طريق المسابقة، خلال الفترة من الغد، وحتى الـ(16) من جمادى الأول.

وأوضحت الهيئة عدداً من الشروط، ومنها ما يلي:

– لا يحق لموظفي الدولة –الذين هم على رأس العمل- الدخول بالمسابقة إلا بالمؤهل فقط، ويتم تعبئة نموذج (101-أ)، من جهة عمل المتقدم بإدارة شؤون الموظفين.

– الخبرة في طبيعة العمل، يجب أن تكون بعد المؤهل، وتتطلب (مشهداً بالخبرة من جهة العمل بمسمى الوظيفة، بالإضافة إلى بيان من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، يصادق على تلك الفترة).

– المتقدمون -من داخل الهيئة أو ممن لهم سابق خدمة بالدولة من خارج الهيئة- سوف تطبق عليهم الضوابط والشروط الواردة في دليل تصنيف الوظائف بالخدمة المدنية.

– لا يحق التقدم في المسابقة على أكثر من وظيفة واحدة.

– التقيد بشروط ومتطلبات شغل كل وظيفة.

وأشارت إلى أنه يمكن تقديم طلبات التوظيف شاملة على (نموذج طلب التوظيف بعد تعبئته- المؤهلات- الخبرات- صورة بطاقة الهوية الوطنية) خلال فترة المسابقة بأحد الطرق الآتية:

– تسلم في إدارة شؤون الموظفين في المقر الرئيسي للهيئة بالرياض من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، وحتى الساعة الثانية والربع ظهراً.

– عبر البريد الرسمي للهيئة (ص. ب. 61681, الرياض 11575)، على أن يوضح على الظرف إدارة شؤون الموظفين ومسمى الوظيفة المتقدم لها ومرتبتها.

وأكدت الهيئة أنه لن يتم النظر في أي طلب يرد بعد تاريخ الانتهاء من المسابقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الباز

    الناس تتقدم وانتم ترجعوا للخلف روح البريد واملأ الاستمارة وارسل بريد خلها على الموقع الالكتروني وانتهى

  • مسمار

    تنفع خبرة راعي غنم