تعليم المدينة المنورة يبدأ التسجيل الإلكتروني للمرحلة الثانية في رياض الأطفال
#يهمك_تعرف | شروط التسجيل كوسيط عقاري معتمد في منصة إيجار
كأس العالم.. كندا تخطف بطاقة التأهل بهدف في الدقيقة 92 أمام جنوب أفريقيا
رصد زخة شهب العواء يونيو بوتيد في سماء العلا
وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
وجه الكابتن ياسر القحطاني رسالة إلى جماهير فريقه الهلال يعترف فيها بتقصيره هو وزملائه في حق الجماهير الهلالية, مطالباً إياهم بالصبر وبدعم الفريق مما سيساهم في حصد البطولات في الفترة المقبلة, على حد تعبيره.
وغرّد القحطاني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: ” قصرنا في حقكم كثيراً يا جماهيرنا العظيمة.. لكن كل شيء باقٍ بيدينا.. بالله ثم بكم سنحقق الإنجازات.. وإن غداً لناظره قريب.. دمتم بخير..”.
كما طمأن الجابر الجماهير بشأن الإصابة التي تعرض لها أخيراً, حيث غرد قائلاً: “حبايبي إصابتي عبارة عن شد عضلي وأموري طيبة ولله الحمد..”.
جان دارك
توك تدري يا كابتن والله احرقتوا أعصابنا وكل يوم تذبحون جماهيركم بدم بارد