35 متدرباً على التعامل مع المراهقين في “مهرجان الشعف” الدعوي بعسير

الأحد ١٦ مارس ٢٠١٤ الساعة ١١:٥٠ صباحاً

تواصلت فعاليات ملتقى الشعف الدعوي الثاني بعسير لليوم الثالث على التوالي أمس برعاية (المواطن) وبدأت في فترة العصر بدورة تدريبية للمدرب محمد مفرح الغامدي بعنوان التعامل مع المراهقين مفهوم ومهارات بديوانية المربي استفاد منها 35 متدرباً.

وقبل صلاة المغرب تفقد ضيف الملتقى لليوم الثالث الشيخ سعد الحجري المعارض والأجنحة المصاحبة. وبعد صلاة المغرب ألقى محاضرة الأمانة الضائعة في تربية الأبناء.

أما في خيمة الأشبال فواصلت فرقة ماسة الترفيهية مهرجان الشبل المسلم لعدد 185 طفلاً.

وشهدت الخيمة النسائية العديد من البرامج المتميزة، ففي مسرح الفعاليات الرئيسي أقيم بعد صلاة العصر برنامج ثقافي وبعد صلاة المغرب محاضرة للدكتورة أمل السرحاني بعنوان “الوصايا العشر في سورة الأنعام” وكان عدد الحضور 270 امرأة.

وشهدت الخيمة العديد من المعارض والأركان من بينها (معرض هموم البنات – معرض السيرة النبوية).

وفي مقهى الفتاة أقيم برنامج بعنوان “أشعة الشمس على شواطئ إبداعاتنا” بعد صلاة العصر, ولقاء مع ضيفة المقهى أ. هند ملهي بعد صلاة المغرب وتحدثت عن الهوية الإسلامية. وفي ركن الأمهات جلسة بعنوان (سلامة الصدر).

أما بالنسبة لخيمة البراعم فقد كان لها نصيب من البرامج المتنوعة ما بين حلقات ومشروع أنا أحب الخير والأذكار التي قدمت بعد صلاة العصر بالإضافة إلى عدد من البرامج التي أقيمت بعد صلاة المغرب لعدد 181 طفلة.

ويصاحب الملتقى معرض للدفاع المدني ومعرض لجمعية الكوثر الصحية الخيرية ومعرض لجمعية البر الخيرية ويواصل الملتقى فعالياته اليوم الأحد.
Untitled 1

44

999

993

994

00

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالعزيز السرحاني

    بارك لله فيمن حط هذا الملتقى فعلى صفحات ابداعه تلتقي القلوب ومن نسمات أفكاره تطيب الخواطر