خلال أسبوع.. ضبط 15231 مخالفًا بينهم 22 متورطًا في جرائم مخلة بالشرف والأمانة
مصر وإيران تتعادلان 1 – 1 في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2026
“المياه الوطنية” تشارك في أسبوع المياه السعودي 2026
“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
قلد مدير شرطة منطقة تبوك اللـواء معتوق بن سعيد الزهراني عدد من ضباط شرطة المنطقة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيتهم .
أوضح ذلك الناطق الإعلامي لشرطة منطقه تبوك المقدم خالد بن أحمد الغبان مشيراً إلى أنه بلغ عدد المترقين (14 ) ضابط على النحو التالي :
– من رتبة رائد الى مقدم :
عبــــــدالعزيز بن نـــداء العنزي
علـــي بــن أحمـــــد القـرني
– من رتبة ملازم أول الى نقيب :
عبدالعزيز بن نايف خلف الحربي
حمد بن برجس مرزوق العتيبي
محمــد بن صالـح محمد العنزي
بنــدر بن عبيد الحربي
غنام بن حميــــد المطيري
صعب بن سالـــم المطيري
رائـــــد بن هـــــديب الصاعـــدي
عـــــوض بن منير الحربي
عمر بن محمــــد العوفي
نايــــف بن عطاالله ج السهلي
محمــد بن أحمد الزهراني
عـــوده بن محمد العطوي
وقد هنأهم الزهراني بهذه الثقة الغالية متمنياً لهم مزيدا من التوفيق وحثهم على التفاني في العمل خدمة للدين ثم المليك والوطن .
من جهتهم عبر الضباط المترقون عن سعادتهم بهذا المناسبة وان تكون هذه الترقية دافعا لهم لبذل المزيد من العطاء .
شداد حسين العيسي
ألف مبروك للمترقين