أمير الباحة: خادم الحرمين رسم على خارطة الوطن إنجازات عملاقة

الجمعة ٢٥ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٧:٢٥ مساءً
أمير الباحة: خادم الحرمين رسم على خارطة الوطن إنجازات عملاقة

أكد أمير منطقة الباحة مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أن “حلول الذكرى التاسعة لبيعة المليك المفدى “أيده الله” تمثل مناسبة غالية وعزيزة في نفس كل مواطن ومواطنه مقرونةً بصادق الدعاء للمليك المفدى بالصحة وطول العمر”.

وشدد في كلمة بهذه المناسبة على أن “سنوات عهده- “حفظه الله”- حملت في طيات سجل العطاء الوطني الكثير والمزيد من آفاق التطور والتقدم في شتى المجالات وتحقق للمملكة نقله تطويرية غير مسبوقة تحولت معها أرجاء البلاد إلى ورشة عمل تدفع بكل أسباب التطور الى مناحي الحياة”.

وقال الأمير مشاري: “ارتسمت على خارطة الوطن إنجازات عملاقة ستظل شاهده على مدار الزمن ومحفوظه في ذاكرة التاريخ”.

وأوضح أن “ماحققته المملكة من نقله لبرامج التعليم بفتح أبواب الإبتعاث وإنشاء الجامعات ورسم شبكة الطرق والنقل المختلفة وتحديث المطارات وتنامي معدلات النمو الإقتصادي وتحديث البرامج الإدارية والتنمويه لمواكبة مسيرة العالم اضافه إلى ماشهده البيتين من أكبر توسعة بالتاريخ جميعها انجازات هائله استحلت الصداره في صفحات العطاء سعياً لبلوغ المملكه مكانة مرموقه بين شعوب العالم الأكثر تحضراً وتطوراً”.

ورأى أمير الباحة أن “العهد الميمون لسيدي خادم الحرمين الشريفين “أيده الله” حمل انجازات وعطاءات سابقت الوقت وهي تمثل في حجم انجازاتها عقود طويله”.

وقال الأمير مشاري: “أسأل الله أن يجزيه خير الجزاء بما قدمه لوطنه وشعبه وأن يبارك له في عمره ويحفظ للمملكه أمنها واستقرارها ويرفع دوما رايته في ظل القيادة الرشيده”.