اختتام ملتقى غراس القرآني بالرياض بمشاركة 90 مشتركاً

الجمعة ٢٥ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٤:٢٣ مساءً
اختتام ملتقى غراس القرآني بالرياض بمشاركة 90 مشتركاً

اختتم مساء أمس الخميس ملتقى غراس القرآني الثاني في نادي الحي بمدرسة الأسود بن وهب الابتدائية بحضور كل من المدير التنفيذي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض الشيخ إبراهيم الهدلق ومدير مركز الوسط الجنوبي الشيخ ماجد آل حشاش والمشرف العام على الأنشطة الرياضية بنادي الحي في مدرسة الأسود بن وهب الابتدائية بندر البصير، بمشاركة 15 مجمعاً وعدد مشتركين فاق التسعين مشتركاً ما بين موظف ومشرف ومعلم وطالب.

ويهدف الملتقى إلى إعداد الصف الثاني في الحلقات، حيث ألقى الشيخ فهد بن حمد العطا الله دورة بعنوان (إعداد القائد الناجح) والتي استمرت قرابة الثلاث ساعات، وبعد الدورة شاركت المجمعات بالدوري الرياضي والذي أضفى للملتقى روح التنافس الأخوي بين المجمعات القرآنية.

ومن ثم استمع الجميع إلى كلمة الشيخ إبراهيم الهدلق الذي شجع بها القائمين على الملتقى وحثهم على الاستمرار فيه والسعي إلى تطويره ليبلغ الهدف الذي يطمح إليه طلاب التحفيظ.

كما شدد الهدلق على الطلاب المشاركين بأن يكونوا قدوة ومثالاً يحتذى به وأن يتخلقوا بأخلاق القرآن حفظاً وعملاً.

كما قدم شكره لمدرسة الأسود بن وهب على استضافتها لمثل هذه الملتقيات التي تخدم الفرد والمجتمع وفي نهاية الملتقى قدم الشيخ إبراهيم الهدلق الدروع التذكارية للمجمعات المشاركة والشهادات التقديرية للطلاب.

DSC01843 DSC01865 DSC01907

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبود الشريف

    حلوه