إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
تأهل فريق الخليج رسميا الى دوري جميل العام القادم بعد أن تغلب على ملعبه في مدينة سيهات على فريق القادسية بهدف وحيد سجله اللاعب عبدالله السالم .
وشهدت نهاية المباراة إحتفالات كبيرة للاعبي وادارة والجهاز الفني والجماهير وحضرت الالعاب النارية في منظر رائع مع اطلاق صفارة النهاية .
وكان الخليج يحتاج فقط لنقطة واحدة من امام القادسية ليضمن التأهل في ظل منافسة فريق الوحدة الذي كان يلعب مع فريق الانصار في المدينة وشهدت المباراة مستوى متقدم من فريق الخليج والقادسيةرمعا وكانت الهجمات والسيطرة بينهما بالتناوب على مدار شوطي المباراة وسط اصرار كبير من لاعبي الخليج على التسجيل بوقت مبكر ورغم تحصل فريق القادسية على ضربة جزاء في أخر دقيقة من المباراةرالا أنها لم تسجل لتنتهي المباراة بواحد صفر ويصل الخليج للنقطة ال٥٥ ويضمن التأهل رسميا .
من جانبها رفعت ادارة فريق الخليج التهنئة لصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بمناسبة تأهل فريق الخليج لدوري جميل كما شهدت المباراة قيام لاعبي وادارة وجناهير فريق الخليج بتقديم تهنئة مكتوبة على لوحة كبيرة لمقام صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز ال سعود بمناسبة تعيينه وليا لولي العهد الامين .