“الشؤون البلدية” تطالب المغردين بإثبات اتهاماتهم لأمانة الشمالية

الأربعاء ٩ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١١:٤٤ مساءً
“الشؤون البلدية” تطالب المغردين بإثبات اتهاماتهم لأمانة الشمالية

بدأ الحساب الرسمي لوزارة الشؤون البلدية والقروية عبر “تويتر” بملاحقة المغردين ممن انتقدوا نشاط أمانة منطقة الحدود الشمالية مع قرب زيارة وزيرهم للمنطقة.

وطالب الحساب من أحد المغردين بصور تثبت حقيقة عمل أمانة المنطقة مع قرب زيارة الوزير، وذلك بعد أن قال المغرد: “والله من النفاق والكذب اللي عندكم، أجل مشتغلين صبغ وتنظيف بهالشوارع علشان الزيارة لعرعر”، في حين أتى رد الحساب الرسمي بالقول: هل لديك صور (قبل وبعد) تثبت أن الأمانة لم تتحرك إلا بزيارة سموه القريبة للمنطقة.

وطالب الحساب من مغرد آخر إثبات نشاط أمانة المنطقة تزامناً مع زيارة الوزير، وتساءلت: هل الأمانة لم تقم بهذا النشاط إلا لقرب زيارة سمو الوزير؟ نرجو الإفادة حيال ذلك.

____

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متعب المالكي

    هذا ما عهدناه من البلديات في جميع المناطق والمحافظات والمراكز ولايحتاج لدليل الدليل شاهد قبل الزيارة بشهور ثم قبل الزيارة بيوم او يومين او اسبوع بالاكثر ..
    يعلم الله اني لاحظت في احد الاحياء عمل ليل نهار ولا ادري على ما يقولون وش الطبخة بعد فترة قالو الامير بيمر للوقوف على بعض المشاريع وللاسف تم تغيير مسار الموكب لطريق اخر لان ذلك الطريق لايمكن ان يسكت عليه الامير لو مر منه