العالم المصري “حسين بركات” يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة

الجمعة ٤ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٢:٥٤ مساءً
العالم المصري “حسين بركات” يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة

أعلن المهندس حسين بركات العالم المصري، الذي كان يقيم في النمسا ورئيس الاتحاد الدولي لمكافحة الفقر والبطالة والجهل والخبير الاقتصادي، والذي توصل من قبل لاختراعات عديدة أبرزها الكبسولات الضوئية التي تضىء مصر بأكملها من دون كهرباء والمراتب المائية لإنقاذ أوروبا من الفيضانات، ترشحه للانتخابات الرئاسية المصرية.

ونقلت صحيفة اليوم السابع المصرية عن “بركات” قوله: إن مصر تحتاج إعادة بناء من جديد على كافة المجالات، لافتاً إلى أنه منذ 30 عاماً وهناك تخطيط لتدمير مصر من حيث ارتفاع أعداد البطالة والعنوسة، كما أنها تعد وفقاً للإحصائيات أكبر دولة عشوائية في العالم.

وأوضح أنه بدأ بالفعل في أكبر مشروع قومي وهو حزام الأمن الغذائى، بزراعة مليار نخلة تمتد من منطقة شرق العوينات حتى الوادى الجديد يستطيع من خلاله إقامة مشروعات غذائية تصنيعية وتصديرية تجلب العملة الصعبة لمصر.

وأكد أن برنامجه الانتخابي موجود وجاهز منذ فترة طويلة، وتم إعداده بعد دراسة دقيقة لكافة المشكلات التي تعانى منها مصر، مشيراً إلى أن البرنامج ينقسم إلى شقين، الأول دعم صمود الشعب المصري في محنته عن طريق المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة التي تعمل على امتصاص أعداد كبيرة من البطالة في أسرع وقت ممكن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن صالح

    الى وين ي مصر