المحكمة الشرعية بالمدينة تنظر قضية “الإهانة بالعبدة” لممرضة سعودية

المحكمة الشرعية بالمدينة تنظر قضية “الإهانة بالعبدة” لممرضة سعودية

الساعة 9:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
8765
4
طباعة

أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة المدينة المنورة شكوى ممرضة تعمل في أشعة مستشفى الملك فهد إلى المحكمة الشرعية بعد انتهاء التحقيقات في قضيتها.

وكانت الممرضة ادعت أن مرافقة لها قامت بإهانتها أثناء تأدية عملها وقت الدوام الرسمي بالتلفظ عليها ووصفها بـ “العبدة والخادمة” وتدخل زوج المرافقة بقذفها وتهديدها بالضرب على مرأى من رجال الأمن في قسم الشرطة بالمستشفى.

وأوضحت الممرضة لـصحيفة «المدينة» أنها مواطنة سعودية تعرضت للإهانة وهي تؤدي عملها الرسمي، وأنها لن تتنازل عن شكواها خاصة أن المرافقة تعمدت التطاول عليها بالشتم والسباب الجارح أمام شهود.

وعن تفاصيل الحادثة قالت: فوجئت مِن مرافقة كانت برفقة طفلها ذي الثلاث سنوات وقفت أمام غرفتي ودفعت الباب في وجهي بقوة أثناء خروجي لإدخال طفلها غرفة الأشعة وباعتراضي على تصرفها قالت: “أنت هنا مجرد خادمة يا عبدة، فرفضت التعامل معها وسجلت محضراً في قسم الشرطة في المستشفى وباستدعاء زوج المرافقة تهجم علي ليضربني فمنعه رجال الأمن”.

وقالت: “إن تصرف زوجها زاد من إصراري على الاستمرار في الشكوى بعد أن كان في نيتي التنازل وإقفال المحضر وسوف أحصل على حقي الشرعي ورد اعتباري عبر الجهات القضائية التي تتسم بالعدل والإنصاف ونبذ العنصرية”.

وقال الوكيل الشرعي للممرضة مطلق المولد: إن القضية ستأخذ مجراها عبر القنوات الرسمية لرد اعتبار موكلته التي مثلته لمواجهة من أساءوا لها بعنصرية مقيتة لا يرضاها الدين والشرع، وأنها لن تقبل التنازل عن حقها الخاص بعد تأكيد الشهود على ما تعرضت له في مجال عملها في دائرة حكومية معتبرة من قذف وشتم وتعدٍّ بالضرب وتفرقة عنصرية وتعير باللون يزرع الفتنة في المجتمع.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تفاصيل مثيرة في قضية سجين يسطو على منزل في الفيصلية

كشفت شرطة الحدود الشمالية تفاصيل تورط سجين حالي