الموافقة على تعيين 40 بوظيفة معيد ومحاضر بجامعة حائل

الموافقة على تعيين 40 بوظيفة معيد ومحاضر بجامعة حائل

الساعة 5:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8945
0
طباعة

وافق مجلس جامعة حائل اليوم في جلسته الرابعة للعام الجامعي 1434 / 1435هـ التي رأسها مدير الجامعة نائب رئيس المجلس الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم على تعيين أكثر من 40 متقدماً على وظيفة معيد ومحاضر واستقطاب عدد من الدارسين على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وأشار الدكتور البراهيم إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الجامعة في خدمة المجتمع وأبنائه مؤكداً على ضرورة التركيز على العمل الأكاديمي وجاهزية الأقسام متمنياً التوفيق والسداد ومزيد من الرقي والتقدم لجميع أبناء الوطن .

من جهته أوضح وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع أمين المجلس الدكتور راشد بن محمد الحمالي أن المجلس استعرض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها طلب مصادقة المجلس على التقرير المالي لصندوق الطلاب للسنة المالية المنتهية في 31ديسمبر2013م وطلب الموافقة على تمديد خدمات لعدد من أعضاء هيئة تدريس لمن بلغ السن النظامي للتقاعد.

ووافق المجلس على التمديد لفترة الابتعاث للدكتوراه والماجستير لعدد من المبتعثين، إلى جانب الموافقة على منح درجة الماجستير لعدد من الطالبات، وإقرار عدد من البرامج التدريبية والتأهيلية لمنسوبي الجامعة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الفتح يُضيع الفوز على الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا

أضاع نادي الفتح انتصاره على فريق استقلال خوزستان