النقل تعاقب المقاولين المتعثرين بسحب المشاريع

النقل تعاقب المقاولين المتعثرين بسحب المشاريع

الساعة 9:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7950
0
طباعة

أكد وزير النقل، الدكتور جبارة الصريصري، أن الوزارة ستسحب مشروعاتها من كل مقاول يثبت تقصيره، ثم تطرح مناقصة على المشروع المسحوب وتتم ترسية المشروع على مقاول آخر ينفذه على حساب الأول المتعثر.

وأشار وزير النقل إلى توجه الوزارة إلى حرمان المقاول المتعثر من الدخول في أي مشروعات تخص الوزارة مستقبلاً.

ولفت الصريصري إلى أن جولته التفقدية لمشروعات وزارة النقل في بيشة جاءت للوقوف على حاجة المحافظة والمواطنين إلى مشروعات الطرق، مؤكداً أن ذلك يأتي بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله.

وأكد وزير النقل- خلال لقائه بمحافظ بيشة، محمد بن سعود المتحمي، وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي، ومديري الإدارات الحكومية، وأهالي المحافظة- أن هناك حاجة إلى مشروعات جديدة كازدواجية طرق وإعادة تأهيل وتنفيذ بعض المشاريع الأخرى، وذلك بعد اعتماد إنشاء جامعة بيشة.

وأردف بقوله إن اجتماعات مجلس المنطقة، وضع على رأس أولوياته تنفيذ ازدواجية طريق “بيشة- العلايا”، مشيراً إلى أنه ناقش مع المقاولين بعض الملاحظات التي تم رصدها على مشروعات الطرق.

 وكان وزير النقل،  قام بجولة تفقدية لعدد من مشاريع المحافظة بصحبة محافظ بيشة، وشملت الجولة  “ازدواجية بيشة- رنية” و”بيشة- الخمييس” ومبنى إدارة الطرق في المحافظة، وطريق بيشة- الرين- الرياض، وطريق بيشة- الجعبة”، وحث المقاولين على سرعة الإنجاز ووجه بإزالة العوائق التي تعترض سرعة تنفيذ هذه المشاريع.

uiTBSC itjawb ErhkwH e4Oejd


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مديرة حضانة تعاقب طفلة بطريقة مروعة بسبب بكائها!

تسبّب مقطع فيديو، أمس الاثنين، يرصد مديرة حضانة