بالصور.. بلدية رفحاء تعمل على قدم وساق لاستقبال وزيرها

بالصور.. بلدية رفحاء تعمل على قدم وساق لاستقبال وزيرها

الساعة 9:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
19950
10
طباعة

تستنفر بلديات منطقة الحدود الشمالية هذه الأيام مع قرب زيارة وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز المرتقبة الأسبوع المقبل.

ورصدت “المواطن” عصر أمس أعمال بلدية رفحاء الخاصة باستقبال وزير الشؤون البلدية والقروية. فيما تعمل البلدية على قدم وساق أثناء الدوام الرسمي وخارجه لتزيين الشوارع وتعليق اللوحات الترحيبية بالوزير.

كما قامت بلدية رفحاء بحملات لنظافة الشوارع وصبغ للأرصفة وزراعة الشتلات والأشجار بين الشوارع وتعليق صور الوزير مذيلة بعبارات ترحيبية بمناسبة زيارة وزير الشؤون البلدية والقروية لرفحاء.

من جانبهم طالب عدد من المواطنين بلدية رفحاء بأن يكون عملها دائماً كما يشاهدونه الآن وغير مرتبط بزيارة الوزير.

وقال المواطن رضا العنزي :”أليس المواطن يا بلدية رفحاء أولى بتحسين وإصلاح الشوارع من وزير يأتي ويذهب؟! استنفاركم الشديد يدل على تقصير واضح! بمناسبة زيارة وزيرهم”.

وأضاف العنزي: “قبل الزيارة يحيطهم علماً بزيارته، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطن، أما علم أن الزيارة المفاجئة تقف على حقيقة الخدمات!”.

وأوضح المواطن محمد بن ذعار الربع أن عدد أشهر السنة 12 شهراً؛ أي أننا نحتاج إلى زيارة من قبل 12 وزيراً لتصبح رفحاء من أجمل مدن العالم.

من ناحيته قال الكاتب طواري الجنيدي: “في رأيي” أن زيارات الوزراء “المعلنة” أو أي مسؤول، هي من أنواع التستّر على الفساد وفيها نوع من الغباء، وتساءل: “ما الفائدة المرجوة من زيارة المسؤول لجهة تابعة له في ساعة يعلمها حتى عامل النظافة ويمكنه من نفض غبار أعلى رف في الإدارة!”، وأردف قائلاً: “مصطلح “زيارة” يشعرك بأن الحدث هو مجرد “قهاوي وسواليف” ولا يشعرك بالتدقيق والمراقبة والمحاسبة أبداً..!”.

image (13)

image (14)

image (15)

image (16)

image (12)

image (10)

image (11)

image (9)

image (8)

 

image (4)

image (5)

image (6)

image (7)

image (2)

image (1)

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :