بالصور.. مارتينو: ميسي باق في البرشا حتى اعتزاله

السبت ١٩ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٤:٥٩ مساءً
بالصور.. مارتينو: ميسي باق في البرشا حتى اعتزاله

أكد الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو -اليوم- أنه لا يرى مردوداً “إيجابياً” للعمل الذي يقوم به، وذلك بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد، وخسارته نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد، وتضاؤل فرص فريقه في التتويج بالليجا، بعد التراجع للمركز الثالث.

وقال مارتينو -في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أثلتيك بلباو- في الجولة الـ(34) من الدوري المحلي، “لم تتحقق النتائج.. هذا يجعلني عرضة للانتقادات.. لا يمكنني بأي طريقة إبراز شيء إيجابي في عملي”.

وشدد مارتينو: “ليس لدي ما أكشف عنه” بشأن مستقبله، مشيراً إلى أن عليه أن يواجه تداعيات النتائج الأخيرة التي حققها الفريق.

وأوضح مارتينو “أتخيل أن ليو (ميسي) سيظل في برشلونة حتى يعتزل كرة القدم.. لا أرى شيئاً آخر”، مشيراً إلى أنه لا يتفهم الجدل الدائر حول انخفاض مستوى النجم الأرجنتيني خلال المباريات الماضية.

وأضاف “يكون أداء اللاعبين أحياناً جيداً للغاية، وأخرى لا يكون بالمستوى نفسه”، مشدداً على ضرورة عدم تهويل الأمر.

وفي ما يتعلق بمباراة الغد أمام أثلتيك بلباو بملعب كامب نو، أبدى مارتينو اعتقاده بأن الفريق ينبغي عليه تجاوز قوة الخصم، وتعرض شباكه لثلاثة أهداف في ثمانية أيام، كي يتمكن من الفوز بالمباراة، والحفاظ على حظوظه في الفوز بالليجا.

وأقر مارتينو بأن حظوظ فريقه في الحفاظ على لقبه بالليجا “ضئيلة”، إلا أنه لم يستبعد تعثر أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

وأوضح “نحتاج لإخفاق واحد فقط” لأتلتيكو مدريد المتصدر وريال مدريد الوصيف، مشيراً إلى أن البدء في التفكير في الموسم المقبل سيكون “خطأً”.

6

7

5

11

10

13

15 (1)

12

3

2

4

9

16

14