بالفيديو والصور: برباعية الريال.. البايرن يتعرض لأثقل هزيمة أوروبية على أرضه

الأربعاء ٣٠ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٣:٠٩ صباحاً
بالفيديو والصور: برباعية الريال.. البايرن يتعرض لأثقل هزيمة أوروبية على أرضه

مزق ريال مدريد دفاعات مضيفه بايرن ميونيخ بعرض رائع في الشوط الأول ليهزم حامل اللقب برباعية دون رد في عقر داره ويبلغ الدور النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم لاول مرة في 12 عاما اليوم الثلاثاء.

وسجل سيرجيو راموس هدفين بالرأس ليمنح ريال التقدم 2-صفر بعد عشرين دقيقة واضاف كريستيانو رونالدو الهدفين الثالث والرابع في مباراة اياب الدور قبل النهائي.

وسجل رونالدو الهدف الثالث من هجمة مرتدة رائعة قبل نهاية الشوط الاول والذي كان الهدف 15 له في المسابقة وهو رقم قياسي في موسم واحد واضاف الهدف الرابع في الدقيقة 90.

ولم يقدم بايرن الفائز بثلاثية تاريخية الموسم الماضي العرض المنتظر ليخسر 5-صفر في مجموع المباراتين.

وأصبحت الرباعية التي سجلها ريال مدريد على ملعب اليانز ارينا اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أثقل هزيمة يتعرض لها بايرن ميونخ على أرضه في تاريخ منافساته الأوروبية، بحسب إحصائيات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا).

ولم يخسر البايرن قبل هذه المباراة على أرضه بأكثر من هدفين في بطولات الويفا.

وخسر الفريق البافاري بفارق هدفين على ملعبه في أربع مرات فقط، كانت آخرها أمام ارسنال الانجليزي في 13 مارس 2013 في دور الـ32 بدوري الابطال (0-2).

3

2

26

23

9

4

 

6

11

10

8

7

18

12

13

14

16

17

22

21

20

19

25

27

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعيد البلوشي

    مباره كانت رائعة بالنسبة لي ريال مدريد ولا تنسى ماحدث بهذا اليوم لانه شي لا يصدق لجمهور المرينجي اتمني ان يحالفهم الحظ هذه المرة ويوفقوا بالعاشرة

    وهذا دليل على قوة المرينجي واستهزاء من قبل البايرن بالتصرياحات النارية