بالفيديو والصور.. مقتل 10 نصفهم طلاب في اصطدام شاحنة بحافلة في كاليفورنيا

الجمعة ١١ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٩:٥٤ مساءً
بالفيديو والصور.. مقتل 10 نصفهم طلاب في اصطدام شاحنة بحافلة في كاليفورنيا

أعلنت شرطة كاليفورنيا ان عشرة أشخاص لاقوا حتفهم نصفهم طلاب بالمدرسة الثانوية عندما اصطدمت مقطورة بحافلة رحلات تقل طلبة يستعدون للالتحاق بالجامعة وكانوا في الطريق للقيام بجولة في الحرم الجامعي أمس الخميس.

وقالت شرطة دوريات الطرق السريعة في ولاية كاليفورنيا وجامعة هامبولت الحكومية التي كانت ستستضيف الطلاب إن خمسة طلاب وثلاثة مشرفين وسائقي الحافلة والشاحنة التابعة لشركة فيدكس لقوا حتفهم.

وذكرت مؤسسة المدارس الموحدة في لوس انجليس وهي الأكبر في جنوب كاليفورنيا إن 19 من طلاب مدارسها الثانوية كانوا على متن الحافلة لكنها لم تستطع أن تحدد ما إذا كان أي من الطلاب الذين قتلوا ينتمون لمدارسها.

وقالت تريسي هوفر المتحدثة باسم شرطة دوريات الطرق السريعة في كاليفورنيا ان أكثر من 30 شخصا آخرين اصيبوا بجروح بعد ان فقد سائق الشاحنة السيطرة على عجلة القيادة وعبر الحاجز الذي يفصل بين نهري الطريق مصطدما بسيارة ثم بحافلة الرحلات في حوالي الساعة 5.30 مساء الخميس.

وذكرت متحدثة أخرى باسم شرطة دوريات الطرق السريعة ليسي هتمان انه بالاضافة الى السائق كانت الحافلة تقل بين 44 و48 طالبا وثلاثة أو أربعة مشرفين في طريقهم الى كلية هامبولت الجامعية.
ووقع الحادث بالقرب من أورلاند على بعد 150 كيلومترا الى الشمال من ساكرامنتو.

3

2

1

8

6

5

4