تدريب (30) مأمور حجز وقاطع تذاكر بجامعة جازان

تدريب (30) مأمور حجز وقاطع تذاكر بجامعة جازان

الساعة 5:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4600
0
طباعة

تختتم جامعة جازان برامج التدريب المنتهي بالتوظيف في المنطقة، انطلاقاً من الدور المجتمعي لجامعة جازان في تأهيل الكوادر البشرية وتدريبها، والتي تعد مطلباً أساسياً، ضمن مسيرة حركة الإصلاح الوطني الشاملة للمملكة العربية السعودية، وبتوجيهات من مدير جامعة جازان، الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع.

واختتمت عمادة خدمة المجتمع التعليم المستمر، البرنامج التدريبي لعدد (30) متدرباً، تدريباً منتهياً بالتوظيف في مهنة “مأمور حجز وقاطع تذاكر” في كل من شركتي الطيار والفرسان، بالتعاون مع التنظيم الوطني للتدريب المشترك.

وحضر الأستاذ الدكتور قاسم الحربي -عميد العمادة- ومحمد بن دعيج الدعيج -مدير تدريب خدمات العملاء في الخطوط الجوية العربية السعودية- وجميع المتدربين، وأعضاء هيئة التدريس، والإداريين المشاركين في تنفيذ البرنامج.

كما استحدثت العمادة حزمة من البرامج التدريبية الجديدة لأفراد ومؤسسات المجتمع، في الشبكات والاتصالات والإرشاد الأسري، والقياس والتقويم والسكرتارية، الطبية، والتخطيط الاستراتيجي، وفن التعامل مع الجمهور والإدارة بالنتائج، ونظم الإجراءات الجزائية، ونظم المرافعات الشرعية، والمهارات القانونية لإعداد المحاضر.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جمعية التاريخ والآثار تستعرض تاريخ الجزيرة العربية بملتقى جامعة الجوف

اختتم أعضاء جمعية التاريخ والآثار بدول مجلس التعاون