تمديد فترة التسجيل لزمالة “التخيل والبراعة” إلى نهاية أبريل

تمديد فترة التسجيل لزمالة “التخيل والبراعة” إلى نهاية أبريل

الساعة 9:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4010
0
طباعة

أعلن معهد التخيل والبراعة بجدة- اليوم الأربعاء- تمديد فترة التسجيل في برنامجه للزمالة، إلى 30 أبريل الجاري, وذلك لإتاحة الفرصة لشريحة أكبر للتقديم في البرنامج.

وأكد المعهد استمرار برنامج الزمالة لمدة 8 أشهر، يتم خلالها استضافة الملتحقين فيه لمدة ستة أسابيع في مختبر هارفارد للإبداع “آي لاب”، حيث سيعملون مع زملاء آخرين، ويحظون بالدعم والتدريب من خبراء وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية هارفارد للأعمال، ومن بين المدربين شخصيات حازت على جائزة نوبل، إضافة إلى بعض الرواد العالميين.

وأوضح المعهد أن القسم الآخر من البرنامج يشمل استضافة المتدربين في المختبر الإعلامي التابع لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، حيث تتاح الفرصة لهم للتعرف عليه، والعمل على مشاريعهم الخاصة تحت إشراف أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين المساعدين، وكذلك المساهمة بأنفسهم في بعض الأبحاث في المجالات التي تقع ضمن نطاق اهتمامهم.

وأشار المعهد إلى أن المتدربين سيعملون في مختبرات كامبرديج على مشاريعهم الخاصة, وينهي الملتحقون ببرنامج الزمالة وبراءات اختراع ومشاريع ريادة ذات طابع يلائم حاجة السوق والمجتمع في مجالات الطاقة والصحة والبيئة والتعليم.

يذكر أن معهد (آي تو) كان قد احتفل بتخريج ستة من الطلبة في حفل أقيم في الرياض في نوفمبر الماضي, وتوزعت مشاريعهم بين براءات الابتكار والمشاريع الريادية, بحضور خبراء في البحث العلمي والصحة والطاقة بالإضافة إلى مستثمرين ورجال أعمال محليين وعالميين.

ويمكن للراغبين التسجيل في برنامج الزمالة عبر الموقع الإلكتروني  http://www.i2institute.org/#apply

في موعد أقصاه الثلاثين من أبريل الجاري.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هكذا يصل الهواء الملوّث إلى قلبك!!

كشف علماء في دراسة جديدة أن الجسيمات الدقيقة