سالم مجنون النصر يعايش أول بطولة دوري بعد ١٨ عاماً من التشجيع

الأحد ٦ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢٧ مساءً
سالم مجنون النصر يعايش أول بطولة دوري بعد ١٨ عاماً من التشجيع

لم يستطع سالم أن يبقى في عمله اليوم، ليقول بصوت مرتفع “يا ناس قدروا ٢٣ سنة ما فرحت ببطولة ولا بالحلم” قبل أن يستعطف مديره بنظرات متابعاً “تكفون قدروا بس اليوم”.

سالم القبلاني، ذو الثلاثة والعشرون عاماً، لا يشجع النصر فقط بل تجاوز ذلك إلى علاقة عشق، يقول إنه شجع النصر من عام ١٤١٧هـ تقريباً، ولم يعش بطولة رسمية لناديه سوى هذا الموسم- بعد ١٨ عاماً من تشجيعه للنصر-، إلا أن خلفية هاتفه النقال ظلت منذ ما يقارب العام صورته الشخصية برفقة الكابتن ماجد عبدالله- لاعب المنتخب الوطني ونادي النصر السابق.

سالم حرص اليوم في مساء تتويج “فارس نجد”- كما يحب عشاقه تسميته- على الوجود من الرابعة عصراً في مدرجات استاد الملك فهد الدولي، واصفاً الفرحة بـ”فرحة عمر”، لكون الإنجاز غير مسبوق.

يعلق زملاء سالم بالعمل، بعد وساطتهم له ليخرج مبكراً، بأن زميلهم مجنون بالنصر، فهو يقضي الساعات مقابلاً فيديوهات أهداف فريقه، ولقاءات نجومه، ولا يخجل من ترديد “متصدر لا تكلمني” بصوت مرتفع في وسط العمل في لحظات الضغط الشديد.

image (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالرحمن

    يا الله لا تشغلنا بغير طاعتك

  • فالح نايف الحارثي

    مجنون النصر – حاضر في كل المحافل الصفراء ، ما لا يعرفه الكاتب عن سالم القبلاني صاحب الجرأة الساخرة و التعبير الكوميدي وخفة الظل التي تناقض ثقل وزنه ، أنه مصدر سباق لكل أخبار العالمي و مرجع للإحصائيات يستعين بها كل مشجع نصراوي ، و أني أتفاؤل بتواجده معي في معظم المباريات التي أشاهدها

  • ممجهول النصر

    إلى الامام ي سالم القبلاني ….

  • بدر الشلوي

    سالم قبلان كما عرفته عن قرب حبه الجنوني للنصر العالمي.أقولها بصراحة سالم مثال للمشجع النصراوي العظيم

    شكرًا سالم

  • نصراوي فرحان

    متواجد مع ال قبلاني ومتحمس مع مبارة ركاء الوديه والله يستر عليه من الضعط واحب اشكر الكاتب صالح السعيد المتالق دائما باختيار المواضيع الجميله شكرا