ممثل هيئة التجارة الكورية يبحث محاور منتدى الاستثمار الخليجي

ممثل هيئة التجارة الكورية يبحث محاور منتدى الاستثمار الخليجي

الساعة 12:24 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4860
0
طباعة

أشاد ممثل هيئة التجارة الكورية الجنوبية “كاي هيو كيو سونج بأهمية دور قطاع الأعمال في تعزيز العلاقات الاقتصادية وعملية التبادل التجاري وتطوير الأعمال بين السعودية وكوريا.

جاء ذلك خلال زيارته يوم أمس للغرفة التجارية الصناعية بأبها حيث التقى بمساعد الأمين العام للخدمات الاستشارية والتخصصية بالغرفة عبدالله بن سعد الزهراني الذي رحب بممثل هيئة التجارة الكورية مثمناً جهوده في بحث تعزيز التنمية الاقتصادية لتحقيق الشراكة الحقيقية بين البلدين وتناقل الخبرات بين الجميع لتعزيز الدور الاقتصادي بين المملكة وكوريا.

وتم خلال اللقاء مناقشة محاور منتدى التجارة والاستثمار الخليجي والكوري المزمع إقامته خلال الربع الأخير من العام الحالي 2014 م بمنطقة عسير.

ولفت ممثل الهيئة إلى أهمية إقامة هذا المنتدى في عرض الفرص الاستثمارية بين دول الخليج وكوريا خصوصاً في القطاع الصحي والصناعات الدوائية والمشاركة في المشروعات السياحية المتوسطة إلى جانب صناعة الآلات الكهربائية.

ونظمت للزائر جولة سياحية لمنتزه السودة إلى جانب زيارة معرض رائدات الأعمال (رام عسير2014) الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بأبها الأسبوع الحالي بمحافظة خميس مشيط.

وأشاد الزائر الكوري بالمعرض من ناحية فكرة المشروع وفكرة المعروضات القائمة وأشاد بغرفة أبها واهتمامها بالأسر المنتجة وتعزيز دور الأسر لخلف الفرص الاستثمارية لهم، وتجول بين أقسام المعرض إلى جانب مشاهدة الفعاليات المصاحبة على المسرح.

IMG-20140428-WA0020


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

برامج وعروض ثقافية بصحة حفر الباطن في يوم التمريض الخليجي

تحت شعار (معك .. لنرعاك)، فعّلت صحة حفر