‏الفيصل: الأمر الملكي يؤكد سعي القيادة الدائم لتذليل الصعاب

الأربعاء ٢ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٩:٢١ صباحاً
‏الفيصل: الأمر الملكي يؤكد سعي القيادة الدائم لتذليل الصعاب

رفع الأمير خالد الفيصل -وزير التربية والتعليم- شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم القاضي بالموافقة على تعيين المعلمات البديلات، والحاصلات على دبلوم الكليات المتوسطة، ومن تبقى من خريجات معاهد المعلمات الثانوية.

وثمن للمقام السامي الكريم هذه الموافقة التي تنم عن تلمس قادتنا -حفظهم الله- لهموم وقضايا أبناء وبنات المملكة وسعيهم الدائم نحو تذليل الصعاب وتحقيق الطموحات.

وأعرب عن جزيل شكره للدعم الذي تتلقاه وزارة التربية والتعليم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز, وسمو ولي وليّ العهد والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ــ حفظهم الله جميعاً ــ مؤكداً أهمية التعليم في بناء الإنسان، والإسهام في إدارة عجلة التنمية في هذا الوطن.

كما أثنى سمو وزير التربية والتعليم على جهود وتعاون كل من وزير المالية ووزير الخدمة المدنية وزملائهما في كلا الوزارتين والزملاء في وزارة التربية والتعليم مؤكداً تقديره وشكره لكل الجهود.

وقدم الفيصل تهنئته لجميع المشمولات بالقرار، مؤكداً أن الوزارة تؤمن بأن العنصر البشري المؤهل هو أبرز عناصر بنائها، وأهم أدوات تحقيق رؤيتها، وأن الاستثمار في رأس المال البشري هو الاستثمار الأهم في بناء الوطن وهو السبيل لرفعة المجتمع وتقدمه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابووناصرر

    يا ليت سمو الأمير وزير التعليم عدم الالتفات لمن هم دونه في المرتبة والذين يسعون إلى تشريح الأمر السامي الكريم وإلزامهم بالتنفيذ الفوري والشامل للجميع.

  • البرنس

    حقوقنا ياصاحب السمو الملكي في ذممكم ألغو المادة 18أ
    لايجوز ولايصح بالشرع أو بالعرف مساواة المعلمين الجدد بمن كدحو سنوات
    أعطونا الدرجة الموازية لسنوات الخدمة وتاريخ المباشرة تعبنا وتعبت نفسياتنا من الظلم

  • صالح المشاري

    الله يحفظ خالد التويجري … الفضل لله ثم له

  • فيصل بن مبارك

    المعلمات المغتربات ياميرنا المحبوب خالد الفيصل