توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
أثنى الناشط الحقوقي مخلف دهام الشمري على تواجد رئيس الديوان الملكي خالد التويجري عبر موقع “تويتر” لإيصال صوت المواطن ومحاولته لحل مشاكل الشعب.
وقال الشمري عبر تغريدات له عبر تويتر: “لو تم استنساخ معالي الشيخ خالد التويجري في كل وزارة وبطانة أمير كان اختفى الظلم والفساد وأصبحنا بالمقدمة”.
وأضاف الشمري: “من يحاول النيل من الشريف ابن الشريف معالي الشيخ خالد التويجري ويناصبه العداء فهو يعادي خادم الحرمين والشعب السعودي كافة”.
ورأى أن “التزلف هو التطبيل للباطل لكن الحق أن نقول للمحسن أحسنت، فخالد التويجري جندي يعمل بصمت لخدمة الناس وتنفيذ توصيات الملك حفظه الله”.
الشمراني
الله يوفقه ويرفع قدره
حقيقه انه قطع كل الأصوات التى كانت تتهمه في السابق بالتقصير
حفظ الله ملكنا أبو متعب وولي عهده وولي ولي عهده وبلادنا من كل شر
التويجري
الله يجعله من بطانة الخير.الفساد اﻻخﻻقي واﻻداري والمالي يضرب اطنابه في بلدنا والكل شاهد على ذلك.وبعض بمسؤولين
دام عزك
الله يصلح الحال
ابوانور مطرعواد الرويلي
والنعم باليث ابن الاسد خالد التويجري